الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يعلن مفاجآت عن تقسيط غرامة كهربا وتجديد عقد فتوح وزيزو

الزمالك
الزمالك

أعلن مسئولو نادي الزمالك، مفاجأة مدوية بشأن تقسيط غرامة محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح القلعة البيضاء، ومفاجآت أخرى عن تجديد عقدي أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو لاعبا الفريق .

وأصدرت لجنة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارا بتغريم محمود كهربا مبلغ ٢ مليون و ٤٠٠ ألف دولار لصالح نادي الزمالك، مع فائدة ٥ ٪ عن كل تأخير في السداد .

وأكد عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أنه لم يناقش ملف تجديد عقدي أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك.

قال عماد البناني في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم نناقش ملف التجديد لأحمد فتوح أو محمد صبحي أو ملف أحمد سيد زيزو لأن هناك ملفات أهم".

وأضاف: "بالنسبة لتقسيط غرامة كهربا لم يحدث أن تمت أي مناقشات من هذا النوع وكل ما قيل عن هذا الأمر عار تماما من الصحة لم نناقش هذا الملف من الأساس".

واختتم: "نساند جميع الأندية المصرية عندما تلعب باسم مصر".

في السياق ذاته أعلن أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن مفاجآت مدوية قد تقلب الموازين في أزمة قضية اللاعب مع نادي الزمالك ، والغرامة الموقعة عليه .

وأصدرت لجنة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارا بتغريم محمود كهربا مبلغ ٢ مليون و ٤٠٠ ألف دولار لصالح نادي الزمالك، مع فائدة ٥ ٪ عن كل تأخير في السداد .

وقال محامي كهربا: «لا يمكنني أن أفصح عن آخر تطورات القضية، لكن أحب أن أطمئن جماهير الأهلي فلا توجد مشكلة في سداد الغرامة، ولكننا نحاول أن يحصل كل طرف على حقه».

كهربا

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: «لدينا مهلة مدتها شهران لسداد غرامة كهربا لنادي الزمالك، وقد تزيد المدة وفقاً للوائح الرياضية» .

وأكمل: «نحاول التواصل مع نادي أفيش البرتغالي لتقسيم عقوبة كهربا حسب القرار الصادر خاصة بعد استئناف النشاط لديهم» .

وعن تواصله مع الإدارة الجديدة بالزمالك قال: «حتى الآن لم يحصل تواصل مع اللجنة الثلاثية الجديدة التي تدير نادي الزمالك، ومن الممكن أن يحدث ذلك خلال الفترة المقبلة، فمن الممكن أن نقدم طلبا للجنة الثلاثية التي تدير الزمالك خلال الساعات المقبلة لتقسيط الغرامة الموقعة على كهربا بعد التغيرات التي حدثت».

مهلة شهرين لتسديد غرامة كهربا للزمالك 

وقدمت لجنة الانضباط لكهربا مهلة لمدة شهرين لأجل سداد غرامة القلعة البيضاء، وسداد ايضًا فوائد التأخير على المبلغ المستحق للزمالك.

ويذكر أن حصل كهربا على أكثر من مهلة لسداد غرامة الزمالك، آخرها كان ينتهي في 3 أغسطس الحالي.

غرامة مالية لكهربا

ووقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة مالية على لاعب النادي الأهلي كهربا قدرها مليونا دولار لصالح القلعة البيضاء.

والجدير بالذكر أن كهربا كان موقوفًا عن اللعب لمدة 6 أشهر، وانتهى الوقف في 11 يناير الماضي وعاد كهربا للعب بشكل مؤقت.

تم نسخ الرابط