الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك .. أبرز المعلومات

عماد البناني
عماد البناني

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا، كشفت في البيان عن تولي عماد البناني مهمة المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وبدلًا من اللواء حسن موسى المدير التنفيذي المعين قبل أيام.

 

تصريح وزارة الشباب والرياضة 

وصرحت وزارة الشباب والرياضة عن، تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للنادي الأبيض بدلًا من حسن موسى، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

 

معلومات عن عماد البناني:

عماد البناني أهم الشخصيات الإدارية في المجال الرياضي، وذلك يعد في ظل المناصب التي تولاها في القطاعات المختلفة، وتأتي كالتالي:

تولى عماد البناني رئاسة المجلس القومي للرياضة، قبل أن يدمج مجلس الشباب ومجلس الرياضة في وزارة واحدة وهي وزارة الشباب والرياضة.

كما عين ايضًا طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، والدكتور عماد البناني في مهمة المدير التنفيذي داخل وزارة الشباب والرياضة، وذلك قبل أن تنتهي مدة فترة الوزير خالد عبد العزيز.

وسبق أن تولى مهمة رئيس المكتب التنفيذي ورئيس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، خلال فترة سابقة، كما انه اعلن عن حزب المصريين الأحرار وتعيينه رئيسًا للجنة الشباب والرياضة في الحزب عام 2020.

ويتولى ايضًا عماد البناني رئاسة الاتحاد المصري والعربي والإفريقي في الرياضة للجميع، كما انه قد تولى منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع.

وشارك عماد البناني اثناء فترة وجوده في وزارة الرياضة في العديد من الأمور الهامة، أهمها سفر كرم جابر لأولمبياد لندن 2012 وحصل على ميدالية للمصارعة المصرية.

وستتولى اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أبرزها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

وتتولى اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندًا لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الذي يصدر بالقانون رقم 71 لعام 2017 واللائحة الاسترشادية الخاصة بالقلعة البيضاء.

تم نسخ الرابط