الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن فؤاد: أقول لعمرو مصطفى «أهدى شوية»

حسن فؤاد
حسن فؤاد

عبر الفنان حسن فؤاد عن رأيه في اختفاء فنانين جيله، أثناء لقائه في برنامج المنسي الذى تقدمه الإعلامية إنجي هشام المقدم على قناة هي.

 

تحدث حسن فؤاد عن رأيه في أختفاء فنانين جيله مثل الفنان حسام حسني، وإبراهيم عبد القادر، والفنان الراحل علاء عبد الخالق قائلًا: " جاء عليهم فترة وكانوا لامعين جدًا وأعمالهم مشهوره،  الفنان بيجي عليه وقت وبتقل شهرته شوية".

 

تصريحات حسن فؤاد

وتابع حسن فؤاد قائلًا: " إبراهيم عبد القادر له حاجات كتير حلوة، وهو صاحبي وحبيبي حتى علاء عبد الخالق الله يرحمه، وقت وجودهم متظلموش خالص لأنهم حققوا حاجات حلوة كتير مع حميد الشاعري".

وكشف حسن فؤاد عن المطربين المفضلين له حاليًا من بين تامر عاشور ورامي جمال ورامي صبري معلقًا " تامر عاشور بيعجبني واختيارته رائعة".

 

وعن الملحن الذي يريد التعاون معه الفترة القادمة من بينهم عزيز الشافعي ومحمد يحيي وعمرو مصطفى قال: "هما الثلاثه بيقدموا مزيكا رائعة، وعمرو جميل انا معرفش الكلام ده قاله ولا لا بس دايمًا بيقول أنا، يعني هو قال أنه أول واحد دخل الجيتار، طب مسمعش أغنية أنسى الدنيا ريح بالك للأستاذ عبد الوهاب، هو بس ساعات بتطلع منه تصريحات غريبة بس غير كده هو ملحن جميل جدًا، وأغانيه ناجحة أوي، بس عايزه يهدي شويه".

 

آخر أعمال حسن فؤاد

تعد أغنية "غطي وشك" آخر أعمال حسن فؤاد، وتعتبر الأغنية هي التعاون الثاني الذي يجمعه بالشاعر ماجد ميخائيل والملحن مايكل عياد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه معًا في أغنية "ستي فاطمة"، كما أن أغنية غطي وشك تعتبر العودة للأرابيسك بعد غياب ما يقرب لمدة عامين.

 

وجاءت بعض كلمات أغنية غطى وشك كالآتي: "وخدتنا من فين لفين، وسابتنا على مين ولمين عمالة تمرجح فينا، وتجبنا شمال ويمين ا دنيا غطى وشك ده مبين وشم غشك، دا أنا من قسوة وشك نزلت طلعت شايب، والحظ ليه معاندني بيمشي بيسبني حتى اللي بقول نسيبي بيطلع بالهم جاي، يا قسوة مالك ومالي ركزتي ليه في حالنا، قطعتى كل حبالنا".

تم نسخ الرابط