الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد صلاح العزب يكشف عن رسالته بمسلسل سفاح الجيزة

بالمصري

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن رسالته من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP.

ونشر محمد صلاح العزب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلًا: "عشان نكون متفقين أنا مبحبش الرسايل في الأفلام والمسلسلات، بس أنا كاتب لكم مسلسل سفاح الجيزة مخصوص عشان الناس تبطل تفكر أن اللي بيشرب شاي بلبن بيكون طيب".

تصريحات محمد صلاح العزب

وتابع محمد صلاح العزب عن مسلسل سفاح الجيزة قائلًا: "وإن اللي بيسمع وبيشغل قرآن ده متدين ونآمن له، وإن الشاطر لا بينفسن ولا بياكل حق حد، واللي بيبوس إيد أمه يبقى عريس لقطة، وإن اللي بيحب الحيوانات مستحيل يظلم البني آدمين، وباكيدج الطيبة المصرية الفطرية الجميل ده يخف شوية، لو الحكاية دي نفعت يبقى الواحد أدى رسالته في المسلسل ويقدر يكتب فيلم وهو مرتاح".

 

محمد صلاح العزب عبر الفيسبوك


جاء ذلك على هامش عرض أول حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة، وعلى المشهد الشائع للسفاح أحمد فهمي وهو يقول "رفقًا بالقوارير" ويتبع ذلك  قتله 3 سيدات بالمسلسل.


مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة تدور أحداثه في إطار من الإثارة والجريمة، فهو مقتبس من قصة حقيقية وهي قصة سفاح الجيزة الشهير في عام 2017، تدور الأحداث حول مجموعة من الجرائم التي يرتكبها أحمد فهمي ودوافعه الغامضة التي تجعله يتسبب في تلك الجرائم.

ويشارك المسلسل العديد من الفنانين ومنهم "أحمد فهمي، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، داليا شوقي، صلاح عبد الله، هايدي خالد، باسم سمرة، ميمي جمال، حنان يوسف "وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

مسلسل سفاح الجيزة

محمد صلاح العزب يعتذر

يذكر أن السيناريست محمد صلاح العزب اعتذرعن عدم كتابة مسلسل للفنان محمد إمام، الذي كان من المقررعرضه في موسم رمضان 2024.

ونشر العزب عبر صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك أنه اعتذر لشركة سينرجي عن عدم كتابة مسلسل لنجمنا المحبوب محمد إمام في موسم رمضان 2024، ويتمنى لهم كل النجاح والتوفيق ويعملوا مسلسل يكسر الدنيا إن شاء الله.

تم نسخ الرابط