الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كواليس مشاهد القتل في مسلسل سفاح الجيزة.. فيديو

كواليس مسلسل سفاح
كواليس مسلسل سفاح الجيزة

نشر فنان المكياج والمؤثرات البصرية عمرو عبد الله، عن كواليس تحضير مشاهد القتل في مسلسل سفاح الجيزة الذى يعرض حاليا على منصة شاهد، وحصد الكثير من إشادات الجمهور بعد عرض أول حلقتين.

كشف عمرو عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، عن فيديوهات تحضير مشاهد القتل لكل من الممثلة جيهان الشماشرجى والممثلة سارة خليل، التي تم عرضها في الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة.

سارة خليل 
جيهان الشماشرجى 

جيهان الشماشرجى

فقد ظهرت جيهان الشماشرجى فى الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة في دور نجلاء زوجة سيد “صلاح عبد الله” الذى يعمل معه يوسف الذى يقوم بدوره أحمد فهمى، وهى إحدى ضحايا السفاح التى يقوم بذبحها بعد أن كان بينهما علاقة غير شرعية، ثم يقوم بمسح جميع الأدلة التى تدينه لتلتصق التهمة بزوجها، فظهرت جيهان فى الفيديو وهى تُحضر لمشهد ذبحها، وخطوات الميكياج وكواليس تصوير المشهد.

جيهان الشماشرجى 
جيهان الشماشرجى 
جيهان الشماشرجى 

سارة خليل

إلى جانب ظهور الفنانة سارة خليل والتى تقوم بدور عبلة زوجة السفاح “أحمد فهمي”، الذى يقتلها ويضع جثتها فى الفريزر لتتجمد، فظهرت سارة فى الفيديو وهم يقومون بتحضيرها لمشهد حبسها، وتحويلها لجثة مجمدة لنرى بعض اللقطات التى تم تصويرها خلال التصوير.

سارة خليل 

مسلسل سفاح الجيزة

يدور مسلسل سفاح الجيزة حول قصة حقيقة، وهى قضية سفاح الجيزة، التى أرعبت الشارع المصرى وكانت قضية رأى عام، حيث تم القبض عليه في عام 2021 ولكن لم يتم تنفيذ حكم الإعدام فيه حتى الآن، وهو قذافى فراج عبد العاطى الذى عاش بين الناس باسم صديقه الذى قتله، كما نصب على العديد من النساء عن طريق الزواج منهم بأسماء وهمية، فكانت أول عملية قتل له هى قتل شقيقة زوجته وعشيقته أيضًا، والتى هددته بفضح أسراره فقتلها، فأصبح القتل شئ طبيعى لديه فقتل صديقه وسيدتين أخرتين، حتى تم القبض عليه والاعتراف بكل جرائمه بالتفاصيل، والتى تم إثبات أنه سليم عقليًا فتم الحكم عليه بالإعدام.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول "جابر" الذى ينتحل شخصية "يوسف" ويقوم بدوره أحمد فهمى، والذى يظهر فى شخصية الطيب الودود الذى لا يترك فرض يشهد على أخلاقه الجميع، ولكن ما خفيا كان أعظم، فكان يعمل باسم يوسف فى مشغل الخياطة عند صلاح عبد الله المتزوج من نجلاء التى تجسدها جيهان الشماشرجى، ويقيم يوسف معها علاقة غير شرعية ثم يقتلها، يدور المسلسل فى إطار بوليسى تشويقى.

سفاح الجيزة 
تم نسخ الرابط