الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد حصولها على أفضل ممثلة.. منى زكي: لقب نمبر وان مايخصنيش

منى زكي
منى زكي

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور فى مهرجان القاهرة للدراما، الذى أقيم فى مدينة العلمين الجديدة يوم الخميس الماضي.

تحدثت الفنانة منى زكي خلال مكالمة هاتفية فى برنامج " حضرت المواطن"، مع الإعلامي سيد علي المذاع على قناة الحدث، معبرة عن سعادتها بالجائزة قائلة: "الجوائز دى نعمة وكرم من ربنا، ومش أنا بس اللى استحق التكريم فى الكثير من الفنانات يستحقوا التكريم".

منى زكي تتحدث عن حلمها قبل عملها فى التمثيل

كشفت منى زكي عن حلمها قبل أن تدخل مجال التمثيل، قائلة:" لو ماكنتش اشتغلت فى التمثيل كنت أحب أشتغل فى مجال اليوجا، وهو بعيد خالص عن الإعلام، أنا دخلت كلية الإعلام بسبب المجموع وكان نفسي أفرح والدي وأشوفه مرتاح أنى دخلت كلية كويسة، فدخلت مجال التمثيل وأنا عندى 13 سنة".

منى زكى 

رأى منى زكي فى أهمية الدراما 

أوضحت منى زكي سبب نجاح العمل الدرامى، قائلة: "لو فريق العمل مكنش اشتغل بأقصى ما لديه بحب وضمير، أكيد النتيجة كانت هتختلف، علشان أنا اللى ظاهرة للناس لكن ورا الكاميرا فى مجموعة كبيرة من الفنانين أصحاب المواهب، وطبعًا الضمير مهم فى صناعة العمل".

تصوير مسلسل تحت الوصاية 

كما تابعت حديثها عن أسباب نجاح الدراما وتسليط الضوء على قضايا هامة، مثل قضية الوصاية التى طرحها مسلسلها تحت الوصاية، قائلة: "أهمية الدراما تكمن فى تسليط الضوء على قضايا حقيقة ومهمة، ومجرد رسم الإبتسامة ومشاركة شخص نفس الإحساس ونفس المشكلة، وأنه يتفرج على العمل يحس إن فى حد مشاركه إحساسه، هو بيكون بمثابة طوق نجاة فى الحياة، لأنه بيساعده يكمل".

مسلسل تحت الوصاية 
مسلسل تحت الوصاية 

كما نسبت منى زكي الفضل فى نجاح المسلسل للشقيقين خالد دياب وشيرين دياب كاتبان السيناريو، بالإضافة إلى المخرج محمد شاكر خضير وباقى فريق العمل، قائلة: "نجاح المسلسل يرجع لخالد وشيرين هما الأساس على صعيد القصة، أما على صعيد الصورة اللى خرجت للناس دا يرجع للمخرج العظيم محمد شاكر خضير".

من تصوير مسلسل تحت الوصاية 

منى زكي ترفض لقب نمبر وان

علقت منى زكي على لقب نمبر وان، قائلة: "لقب نمبر وان ميخصنيش، دا يخص فريق العمل كله، لأن أى عمل فنى هو عمل جماعي سواء مسرحي أو درامي وسينمائي حتى الإعلامي".

مسلسل تحت الوصاية 
تم نسخ الرابط