الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وسط حماس الجمهور.. فرقة وسط البلد تقدم ليلة أسطورية بمهرجان القلعة

حفل وسط البلد
حفل وسط البلد

أحيت فرقة وسط البلد أمس حفلا، على مسرح مهرجان القلعة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال 31 بقلعة صلاح الدين، والتى تفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء.

وقدمت فرقة وسط البلد حفلا حماسيًا، مع جمهورهم الذى تفاعل معهم، والذى كان فى الفقرة الثانية من الحفل، فقامت الفرقة بتحضير باقة من أغانيهم المميزة التى قدموها على المسرح ومنها "مجنون، حبيت واحد من الخدم، اسمحيلى".

فرقة وسط البلد 

أول فقرات حفلات مهرجان القلعة أمس

وقد كانت الفقرة الأولى والتى بدأت فى تمام الساعة ال 8 مساءً، مع أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا، والذى قدم أجمل المقطوعات الموسيقية

افتتاح مهرجان القلعة

و تم افتتاح مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء يوم الجمعة 25 أغسطس الجارى، حيث بدأت مراسم الافتتاح المطربة السورية فايا يونان والتى قدمت مجموعة من أبرز أغانيها، ويليها حفل الفنان مدحت صالح الذى غنى مجموعة مميزة من أغانيه وأغاني الزمن الجميل مثل "ثلاث سلامات، قولوله الحقيقة، شط إسكندرية".

فايا يونان
مدحت صالح 

جدول حفلات مهرجان القلعة اليوم


من المقرر أن تبدأ فعاليات يوم الأحد الموافق 27 أغسطس، بفقرة الفنانة نادية مصطفى وفرقتها، والتى من المقرر أن تقدم مجموعة من أغانيها المميزة.

كما تأتى ثانى الفقرات بحفل الفنان هانى شاكر والذى سيكون برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة مصطفى حلمى.

حفلات محكى القلعة 

من المقرر أن يستمر مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء إلى يوم 7 سبتمبر المقبل، حيث سيتم إحياء 45 حفلا غنائيًا وموسيقيًا. 

وإليكم جدول الحفلات الأسبوع:-


فى 28 أغسطس الجارى ستقوم الفنانة سيمون برفقة فرقتها الخاصة بإحياء حفلا فى تمام الساعة 8 مساء. 


ويليها حفل الفنان هشام عباس وفرقته بإحياء حفله والذى من المقرر بدأه فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

وفى 29 أغسطس الجارى سيقوم للفنان عز الأسطول وفرقته بإحياء أولى فقرات اليوم، ويليه الفنان مصطفى حجاج وفرقته فى الفقرة الثانية. 


وفى 30 أغسطس ستبدأ أولى فقرات اليوم بحفل الفنان مصطفى شوقى وفرقته، ويليه حفل الفنان أحمد جمال وفرقته فى الفقرة الثانية. 


وفى 31 أغسطس سيأتى نجوم الأوبرا المصرية بإحياء حفلة طربية بعنوان سهرة مع العندليب، وتأتي الفقرة الثانية بحفل الفنان على الحجار برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار محمد الموجى.

 

وفى 1سبتمبر تبدأ أولى الفقرات بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها، ويليها فى الفقرة الثانية حفل الفنان عزيز مرقة وفرقته.

جدول الحفلات

أسعار التذاكر مهرجان محكى القلعة 


جاءت أسعار التذاكر موحدة بقيمة 60 جنية للفرد لجميع الحفلات، منذ بداية المهرجان حتى نهايته، ويتم حجز التذاكر من خلال شباك التذاكر اليومى قبل دخول الحفل.

مهرجان القلعة الدولى للموسيقى 
تم نسخ الرابط