الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هيفاء وهبي تتألق في حفلها بمارينا الدلتا بمحافظة كفر الشيخ

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أحيت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا حفل في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ، حيث قدمت مجموعة رائعة من أشهر أغانيها التى يحبها الجمهور، وتفاعل الجمهور معها في أجواء من السعادة والحماس خلال الحفل.

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

كما أعربت هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة لمشاركتها في حفل مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ معلقة " محافظة كفر الشيخ حلوة جدًا وناسها أحلى، وأنتم من أحلى الجماهير اللي شفتها شكرًا لحضوركم.. أنا بحبكم أوي".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حفل هيفاء وهبي في اليونان

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي أحيت حفل في اليونان، وأعربت عن سعادتها البالغة بمشاركتها في الحفل الذى حضره جمهور كبير من الوطن العربي، مؤكده أنه يعتبر بمثابة تجمع عربي كبير، ووجهت شكر خاص لجمهورها الذى حرص على حضور الحفل.

وكشفت هيفاء وهبي في إحدى لقاءاتها التلفزيونية عن سعادتها الكبيرة بالتجمع العربي الضخم في حفل اليونان، وشكرت جمهور الوطن العربي، وأضافت "إن شاء الله بنلتقى دايمًا".

آخر أعمال هيفاء وهبي

طرحت هيفاء وهبي في الفترة الآخيرة، أغنيتها الجديدة "ما بضعفش" عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيًرا ووصلت إلى أكثر من 7 مليون مشاهدة حتى الآن، فالأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان فيديو كليب من إخراج إيلي الفهد.

كلمات أغنية هيفاء وهبي

وجاءت كلمات ما بضعفش كالآتي: "ما بضغفش ولا حنيت، ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت، جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت، ما بقتش اشغل دماغي بيه، ما بفكرش وما بتعبش، وأنا أصلا أشغل وقتي ليه، بحاجات ما تفيدش، وأما أجي افتكره ما بستغربش، علشان معرفش، قيمة الحاجة اللي في إيديه، وبعيد فكره أعيد، حسابي في حاجة ليه خسرانة أكيد، مين اللي هيبقى مستفيد وإيه الجديد، مش هعيش مع حد ما حبنيش، ومفيش مالي وماليش، ولا بتأثر ولا بتعب أهو عادي وبعيش، ونسيته في أول يوم كمان وما هزنيش، دي حكاية عادية وما تشغلنيش، ما تقوليش وما تلومنيش، مبقاش في قلبي ليك مكان ولا ذكرى تعيش، وأن مرة قابلتك ما تجيليش ما تحنليش، ولا حتى تسأل عاملة إيه، ما بقولش وما بحكيش، وإن سيرتك جت بالصدفة بقول ما يخصنيش، واللي انتهي ما بيبتديش وما بينفعنيش مش برجع تاني أفكر فيه، وبعيد فكره وأعيد، حسابي في حاجه ليه خسرانة أكيد".

تم نسخ الرابط