الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بإطلالة رياضية.. شيرين عبد الوهاب تتألق في حفل موسم الجيمرز

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها أمس، بإطلالتها الرياضية على مسرح أرينا في حفل ختام موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية.


حفل شيرين عبد الوهاب في موسم الجيمرز

ظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج رياضى باللون الأسود مع حذاء أبيض، ومكياج بسيط وناعم وشعر منسدل على كتفيها ليكون متناغم مع إطلالتها البسيطة.

شيرين عبد الوهاب

وحرص زوجها الفنان حسام حبيب على الوجود معها خلال إحيائها للحفل، حيث ظهر معها في الكواليس أثناء دخولها للحفل، كما أنه يحرص على الحضور الدائم فى حفلاتها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

افتتحت شيرين عبد الوهاب حفل موسم الجيمرز بأغنيتها "أنا مش بتاعت الكلام ده،  أنا في الغرام، على بالي، بص بقي، صبري قليل، مش عاوزة غيرك أنت"، وتفاعل الجمهور مع أغانيها في طاقة وحماس.

كما أعربت شيرين عبد الوهاب عن بالغ سعادتها لمشاركتها فى الحفل.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


إطلالات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب ظهرت عام 2022، في حفل لها بمهرجان فبراير الكويت، حيث ظهرت بإطلالة رياضية أيضًا، ارتدت شيرين سويت شيرت وبنطلون جلد أسود وحذاء أبيض رياضي، وسط تصفيق حار وإعجاب من الجمهور على إطلالتها البسيطة، وهذه الحفلة كانت تعتبر عودة لشيرين من جديد بعد اختفائها وحلق شعرها تمامًا حيث أثارت الكثير من الجدل بسبب تلك الإطلالة، كما نشر عشاق ومحبين شيرين لقطات من الحفل معلقين “دموعك غالية علينا يا شيرين".

شيرين عبد الوهاب

آخر حفلات شيرين عبد الوهاب

شاركت شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع بالسعودية وأشعلت مسرح بنش مارك بباقة من أغانيها الحزينة المميزة حيث قدمت العديد من الأغاني ومنها “جرح تاني، كده يا قلبي، متحاسبنيش، كدابين، منك لله، قال صعبان عليه، على بالي"، وتفاعل الجمهور معها بحزن لدرجة البكاء.

 كما وجهت شيرين عبد الوهاب في الحفل رسائل شكر لعدد من أصدقائها الذين سندوها في أوقاتها الصعبة ومنهم " الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وأنغام".

وأعربت شيرين عن سعادتها بالمشاركة في الحفل وقامت بشكر هيئة الترفيه والشركة المنظمة للحفل

تم نسخ الرابط