الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أسما شريف منير ليست الأولى.. فنانات تخلين عن شعرهن لأسباب مختلفة

أسما شريف منير
أسما شريف منير

صدمت أسما شريف منير الجمهور بعد ظهورها وهي تحلق شعرها بماكينة حلاقه، في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحلق شعرها معلقة أنه بغرض العلاج لأنه أصبح غير صحي.

وحضرت أسما شريف منير مهرجان القاهرة للدراما أمس، وتحدث عن ذلك مشيرة إلى أنها شعرت بالراحة بعد هذا القرار، لأن شعرها كان غير صحي، ولكنها لا تنصح أحد بهذا.

أسما شريف منير

ولم تكن أسما شريف منير الأولي فهناك العديد من الفنانين الذين سبقوها سواء نجمات فى الوطن العربي وفي هوليوود.

فنانان حلقن شعرهن قبل أسما شريف منير

شيرين عبد الوهاب

فى ديسمبر 2021 فاجأت شيربن عبد الوهاب جمهورها وظهرت في إحدى الحفلات وهى حليقة الشعر، وذلك بعد أيام من إعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

ووضحت شيرين عبد الوهاب حينها قائلة، إنها فعلت هذه الخطوة لانها غير متزنة وأنه بمثابة عقاب لنفسها التى أخطأت في حقها كثيرًا، وأنها مازالت تحب زوجها حسام حبيب".

شيرين عبد الوهاب

سوزان سكاف

قامت الفنانة السورية سوزان سكاف بحلق شعرها من أجل دورها في مسلسل "حائرات" الذى تم عرضه في 2013، وظهرت وهى حزينة وتبكي أثناء التخلي هن شعرها، كما أنها أصبحت بهذا الدور أول ممثلة عربية تحلق شعرها من أجل دور تلفزيوني.

سوزان سكاف

نادين نسيب نجيم

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي حلقه شعرها وذلك أثناء مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في عام 2019، حيث قررت نادين التخلي عن شعرها بالكامل، كما علقت نادين قائلة: " هذه الكلمات كتبتها من قلبي لكل مريض سرطان وحبًا وتضامنًا معكم وأتمني الشفاء العاجل".

نادين نسيب نجيم


جايا بنشاريا

تخلصت الفنانة الهندية جايا بنشاريا من شعرها أثناء قيامها بدور في مسلسل، كما أنه كانت توفي بنذر فمن عادات السيدات في الهند حلق شعرهن إذا طلبن شئ وتحقق، كما أنه كان تضمنًا مع الفقراء أيضًا".

جايا بنشارىا

أنجلينا جولي

لم تتردد الفنانة العالمية أنجلينا جولي في قص شعرها لمشاركتها في فيلم "جيا"، حيث ظهرت وهى حليقة الشعر في إحدى المناسبات العامة.

أنجلينا جولي

نويمي لينوار

قامت الفنانة نويمي لينوار بحلق شعرها بسبب دورها في فيلم "Rush Hour 3"، حيث ظهرت قبل ذلك وهى حليقة الشعر.

نويمي لينوار

تشارليز ثيرون

بالرغم من أن تشارليز ثيرون حلقت شعرها من أجل دورها في فيلم "Fury Road"، إلا أنها مازالت جذابة بالنسبة لجمهورها.

تشارليز ثيرون
تم نسخ الرابط