الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرز لقطات حفل ليلة الدموع.. محيي اسماعيل وعم ضياء يفاجئان الجمهور

حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع

أقيمت أمس الخميس 25 أغسطس، حفل ليلة الدموع في المملكة العربية السعودية، تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، وتم عرض الحفل بشكل مباشر على قناة mbc مصر.

محيي إسماعيل من حفل ليلة الدموع

تفاجأ الجمهور بحضور الفنان محيي  إسماعيل حفل ليلة الدموع، حيث قابلة بتصفيق حار وافتتح كلمته قائلًا: "معنديش حاجة أقولها بعد شيرين، مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وازرعه مطرح ما كان، وساعتها هلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم، والدنيا هتفرح بيكم".

وأضاف محيي إسماعيل قائلًا: "الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية هو اللي يقوينا، نحن حزانى لأننا نبكى، وليس نبكي لأننا حزانا.. أنا القيصر".

محيي إسماعيل


شيرين من حفل ليلة الدموع

أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس مسرح حفل الدموع بباقة من ألمع أغانيها الحزينة فقدمت أغنية "كده ياقلبي، كدابين، جرح تاني، متحاسبنيش، منك لله قال صعبان عليه، على بالي" وتفاعل الجمهور مع أغنيها لدرجة البكاء.

كما قام الجمهور بالهتاف قائلًا: "بص شوف شيرين بتعمل إيه".

كما أعربت شيرين عن سعادتها بالجمهور والحفل وقامت بشكرهم وتوجيه التحية لهيئة الترفيه والشركة النظمة للحفل، كما أنها وجهت شكر للفنانة ياسمين عبد العزيز أيضًا.

شيرين عبد الوهاب

طارق الشيخ في حفل ليلة الدموع

شارك الفنان طارق الشيخ في حفل ليلة الدموع أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قدم مجموعة من أغانيه التي أشعل بها المسرح وتفاعل معها الجمهور، كما أنه قدم أغنية "كتاب حياتي يا عين" للفنان الراحل حسن الأسمر.

طارق الشيخ


حمادة هلال في حفل ليلة الدموع
 

فاجأ حمادة هلال الجمهور بمجموعة من الأغاني الحزينة حيث افتتح بأغنية "دايمًا دموع" كما أنه خرج عن أجواء الحفل فى مزاح مع الجمهور وتلبية لطلبهم قام بغناء مقطع من أغنية "مسطول" وردد مقطع من أغنية "سبونج بوب"، كما أنه أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل وشكر أهل السعودية والمستشار تركي آل الشيخ.

حماده هلال

أحمد كامل

خطف أحمد كامل الجمهور بغنائه فقدم أغنية "على عيني، قولي" كما أنه مازح الجمهور قائلًا: "كان نفسي أقولكم ليلة سعيدة بس هبقى كداب" وعبر عن سعادته بالمشاركة في الحفل، كما أنه حرص علي ارتداء ملابس باللون الأسود.

أحمد كامل


أحمد سعد في حفل ليلة الدموع

بدأ أحمد سعد فقرته بأغنية “كلامي انتهى” وقدم العديد من أغانية الحزينة وكما أنه أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل وعلق قائلًا: " كان نفسي أقابلكم في ظروف أحسن من كده، بس أهم حاجة نكون نكدنا عليكم، ومحدش يطلب مني حاجة عشان مش هخرج عن النص".

أحمد سعد


تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

قدم أحمد سعد عقب انتهاء فقرته الفنان تامر عاشور قائلًا: "بالرغم أنه بيعطنا كلنا وبيعيطنى أنا شخصيًا، إلا أنه دايمًا بينشر البهجة والفرحة"، كما أنهم تشاركوا غناء أغنيتن "أنانية، وتملي".

تامر عاشور وأحمد سعد

كما اختتم تامر عاشور بميدلي لعدد من أغانيه الحزينة فى الحفل ومنهم "أنت اختارت، كلموها عني، قولوله سماح، مكملناش، كل يوم" وغيرها من الأغاني الحزينة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تامر عاشور
تم نسخ الرابط