الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبطال فيلم البطة الصفرا يكشفون كواليس العمل

فيلم البطة الصفرا
فيلم البطة الصفرا

بدأ عرض فيلم البطة الصفرا منذ فترة بجميع دور العرض المصرية وعدد من الدول العربية أيضًا.


فيلم البطة الصفرا

تدور أحداث فيلم البطة الصفرا في إطار من الكوميديا، وتتتمحور الأحداث حول دكتور جامعي يتورط بالسرقة مع إحدى العصابات التي تسمى "البطة الصفرا"، ما يجعله يقع في كثير من المغامرات الكوميدية.

 

فيلم البطة الصفرا


أبطال فيلم البطة الصفرا

يشارك فى العمل الكثير من الفنانين ومنهم "غادة عادل، محمود حافظ، محمد عبد الرحمن، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، إبرام سمير"، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم “سامي مغاورى، صلاح عبد الله، عمرو رمزي”، وقام بتأليف فيلم البطة الصفراء محمود عزت والإخراج لعصام نصار.

 

أبطال فيلم البطة الصفرا


محمد عبد الرحمن: كواليس كوميدية

في البداية أبدى الفنان محمد عبد الرحمن سعادته الكبيرة للاشتراك في فيلم البطة الصفرا، كما أنه يتمنى أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في مشواره الفني.

وأوضح محمد عبد الرحمن أن الذى رشحه للفيلم هو المنتج محمد السكري، كما أن العمل لم يكن مرهقًا أثناء تصويره، وأن كواليسه مليئة بالكوميديا المميزة.

 

محمد عبد الرحمن من فيلم البطة الصفرا

 

وكشف محمد عبد الرحمن عن قصة الفيلم قائلًا: "يتناول العمل قصة وأفكارًا كوميدية مكتوبة بأحسن طريقة، وذلك بفضل السيناريست محمود عزت، حيث إن العمل يحتوي على العمل أفكار جديدة غير مستخدمة من قبل، ما يجعله الفيلم الأقرب لقلبي خصوصًا الشخصية التى أجسدها".


كما تحدث محمد عبد الرحمن عن شخصيته فى فيلم البطة الصفرا قائلًا: "قدمت شخصية أحمد وفيق، هو أستاذ جامعي، وهو شخصية انطوائية ولها حدود معينة في حياتها، وهي شخصية مليئة بالتفاصيل، ومع مرور الأحداث تتغير الشخصية بشكل تام بسبب عصابة البطة الصفرا".


وأضاف محمد عبد الرحمن: "أتمنى أن يجد العمل المردود الذى أتمناه، وبالأخص لأن الموسم مليء بالأعمال الرائعة والمتميزة سواء كوميديا أو غيرها، لكن في البطة الصفرا هناك حالة منفردة إذ تم صنع الكوميديا بطريقة مختلفة وفريدة وذلك ما سيراه الجمهور خلال مشاهدة العمل".

 

محمد عبد الرحمن من فيلم البطة الصفرا

 


واختتم محمد عبد الرحمن قائلًا: "المنافسة في هذه السنة شديدة، حيث إن الأعمال أصبحت متطورة بشكل ملحوظ من عام لآخر، فنرى أفكارًا جديدة ما جعلت السينما المصرية تعود بقوة للساحة مجددًا، وهذا جيد ليتم صنع أعمال تعيش فى قلوب الجمهور، خاصة أن الجمهور أصبح ذا وعي كبير بما يشاهده وهذا ما يجعل المنافشة شديدة فأصبح الجميع يتنافس على التطور والاختلاف".

حسن أبو الروس.. مبرمج كمبيوتر

شارك حسن أبو الروس فى فيلم البطة الصفرا، وأوضح أن بداية تعاقده على العمل كان كضيف شرف يظهر في مشهد واحد، لكن مع مرور الوقت تطور وأصبح دورا مؤثرا في أحداث الفيلم، موضحًا أن دوره هو شخصية مبرمج كمبيوتر يساعد محمد عبد الرحمن في تفاصيل خاصة بعملية عصابة البطة الصفرا.

 

حسن أبو الروس فى فيلم البطة الصفرا
عمرو رمزي من فيلم البطة الصفرا

عمرو رمزي

كما شارك عمرو رمزي في فيلم البطة الصفرا، الذي أوضح أنه قدم شخصبة ضابط شرطة، يحاول جاهدًا الإيقاع ببعض الخارجين عن القانون، وذلك فى إطار من الكوميديا التي تحدث في جميع مشاهده.

تم نسخ الرابط