الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيلم لف وارجع تانى في دور العرض بالسعودية ودول الخليج اليوم

فيلم لف وارجع تانى
فيلم لف وارجع تانى

بدأ اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 عرض فيلم لف وارجع تانى، في جميع دور العرض السينمائي فى المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

 

فيلم لف وارجع تانى

 

فيلم لف وارجع تانى

تدور أحداث فيلم لف وارجع تانى في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حيث تجمع أحداث الفيلم بين مجموعة من الأصدقاء أتوا من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين فى القاهرة، وجميعهم يبحث عن عمل، لتحدث مفاجأة أثناء نومهم فعندما يستيقظون يجدون أن العمارة انتقلت إلى مكان آخر واختفى جميع السكان واختفت الحارة أيضًا.

فيلم لف وارجع تانى

أبطال فيلم لف وارجع تانى

يشارك فى بطولة فيلم لف وارجع تانى باقة من ألمع الفنانين ومنهم "شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، صلاح عبد الله، أيتن عامر، عايدة رياض، طارق الإيبياري"، بالإضافة إلى عدد كبير من ضبوف الشرف في الفيلم ومنهم "إسماعيل فرغلي، سليمان عيد" وغيرهم الكثير من الفنانين.

فيلم لف وارجع تانى من تأليف محمود حمدان وإنتاج سامر المحضر، ومهندس ديكور كريم شحات، ومنتج فني محمد ناصف، وإخراج شادي علي.

فيلم لف وارجع تانى

آخر أعمال أحمد فتحي

يعتبر آخر أعمال أحمد فتحي هو فيلم البطة الصفرا من بطولة الفنانة غادة عادل، الذي شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، ومنهم "أحمد فتحي، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، أحمد طلعت، عمرو رمزى، يارا عزمي، أحمد أمين، محمد أنور"، كما أن فيلم البطة الصفرا من سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام نصار. 

فيلم لف وارجع تانى
فيلم لف وارجع تانى

آخر أعمال شيري عادل

يعتبر مسلسل “حكايات جروب الدفعة” هو آخر أعمال الفنانة شيري عادل، الذي تم عرضه 2023، كما شارك مع شيري عادل في المسلسل كثير من الفنانين ومنهم "عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، تامر شلتوت، أسامة الهادي، بسمة داود، ماركو إدوار، محمد عادل، صفاء الطوخي، وئام مجدي، بسمة نبيل، لاشينة لاشين ،هاني إبراهيم، سامح السيد" مسلسل “حكايات جروب الدفعة” من إخراج محمد عبد السلام.

تم نسخ الرابط