الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تقارير إسبانية: محمد صلاح في اتحاد جدة بـ أغلى راتب في العالم .. تعرف على الرقم الخرافي

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية بشأن قيمة الصفقة المنتظرة لانتقال النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الانتجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول في الساعات الأخيرة، بعد وصول وفدج رسمي من نادي اتحاد جدة إلى انجلترا لإقناع إدارة ليفربول بالموافقة على الإستغناء عن الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وتحدثت عدة تقارير عن موافقة محمد صلاح على الانتقال إلى اتحاد جدة، بعدما نجح الدوري السعودي في استقطاب عدد كبير من نجوم الصف الأول في الكرة العالمية، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف النصر السعودي .

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن النجم المصري محمد صلاح بات يريد بشدة مغادرة الريدز والانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي.

عرض خرافي لـ محمد صلاح من اتحاد جدة

وكشفت الشبكة عن الرفض التام للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لرحيل محمد صلاح، لكنها أكدت أن اتحاد جدة مصمم للغاية على ضم اللاعب بأي ثمن، خاصة بعد أن أصبح مطلبا جماهيريا لجمهور الاتحاد في السعودية .

وقالت الشبكة الإسبانية أن نادي اتحاد جدة عرضوا على محمد صلاح الحصول على أكبر راتب في العالم، أي ما يزيد عن 200 مليون يورو سنويًا، وهو ما سيجعله متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وأفادت أنباء إلى أن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي يتواجد في لندن خلال الأيام الماضية لإتمام صفقة محمد صلاح والاتفاق مع ليفربول الانجليزي على جميع بنود العقد.

محمد صلاح

وألمح أحمد القطب، عضو إدارة نادي اتحاد جدة السعودي إلى حسم صفقة محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر القطب صورة للنجم المصري محمد صلاح بقميص اتحاد جدة السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «سناب شات».

تم نسخ الرابط