الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور حاسم في صفقة انتقال «سوزا» إلى الأهلي

سوزا
سوزا

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات صفقة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جينوبك الكوري الجنوبي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وارتبط اسم سوزا بالانتقال للنادي الأهلي بناءا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والذي تمسك بالتعاقد مع اللاعب ورفض كل الأسماء الأخرى المرشحة لقيادة الهجوم الأحمر في الموسم الجديد .

ويحتاج الأهلي للتعاقد مع مهاجم صريح في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي .

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع سوزا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سوزا

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: "يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء."

وتابع:"وصلت قيمة عرض النادى الأهلى للحصول على خدمات المحترف البرازيلى إلى 4 ملايين دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبى".

تم نسخ الرابط