الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

باريس سان جيرمان يعلن رسميا ضم نجم الزمالك

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن نادى باريس سان جيرمان التعاقد مع نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر لكرة اليد يحيى خالد ، لمدة 3 مواسم قادمة حتى 2027، لاستكمال مشوار مسيرته الاحترافية.

وذكر النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي، أنه تم تعاقد مع يحيى خالد صاحب الـ 25 عاما لمدة 3 سنوات بداية من يوليو عام 2024 بعد انتهاء عقده مع فيزبرم المجري.

ويبدأ يحيى خالد مشواره مع باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، حيث يستكمل مسيرته مع فيزبريم المجرى لمدة موسم قبل الانتقال.

واحتل يحيي خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي فيزبريم المجري المركز الثاني ضمن قائمة أعلى مسجلي الأهداف في نادي فيزبريم  لموسم 2022/2023، برصيد 96 هدفًا في 26 مباراة لُعبت حتى الآن.

وبدأ خالد يحيى مسيرته في كرة اليد بنادي الزمالك قبل تألقه مع النادي منتخب مصر لينتقل لفيزبرم المجري في صيف عام 2019 على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل بشكل نهائي في 2021 ، حيث حقق رحلة احتراف مميزة في النادي المجري محققا 7 ألقاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الفريق والمجر ودوري أبطال أوروبا.

وتعرض يحيي خالد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع فريقه ليجري جراحة الرباط الصليبي في الركبة ، وتسببت هذه الإصابة  في خروجه من قائمة المنتخب الوطني التي شاركت  في بطولة العالم للرجال، في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير الماضى.

تم نسخ الرابط