الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدرب أرجنتيني جديد ينضم لجهاز مارسيل كولر في الأهلي

كولر مع مساعده الجديد
كولر مع مساعده الجديد الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر

نجحت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء الإتفاق مع مدرب جديد ليكون معاونا للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد .

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ضم عنصر جديد لجهازه المعاون في الموسم المقبل، وهو ما وافقت عليه الإدارة الحمراء .

وأتمت إدارة الأهلي التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر، كمساعد جديد للسويسري مارسيل كولر في الجهاز الفني للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان كارلوس بيرنيجر قد عمل مساعدًا لكولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، في فريق بازل السويسري، في الفترة من 2018 إلى 2020.

ومن المقرر أن يصل بيرنيجر صاحب الـ 54 عامًا، إلى مصر خلال الأيام المقبلة، وذلك لإتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

تجديد عقد كولر

وكشفت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، عن توصل إدارة النادي الأهلي، لإتفاق نهائي ورسمي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على تمديد عقده لمدة موسمين مقبلين، حتى عام 2026.

ويتبقى موسم كامل في عقد مارسيل كولر مع الأهلي، لكن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ترغب في تمديد التعاقد للحفاظ على قوام الفريق، خاصة بعد النتائج المميزة والمستوى الجيد الذي يقدمه الشياطين الحمر تحت قياة كولر .

وأعلن أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مد كولر تعاقده مع الأهلي.

وكتب شوبير: "‏رسميا كولر مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بالاضافة إلي الموسم الجديد وانفراجة كبيرة في مفاوضات سوزا".

وسافر مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي إلي سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة مع الأسرة وأخذ فترة راحة قبل الرجوع للتدريبات.

ومن المتوقع أن يرجع كولر إلي القاهرة غدا الثلاثاء ، لبدء التدريبات الجماعية قبل سفر الفريق إلي النمسا، ويحضر النادي الأهلي معسكرا تدريبيا إلى النمسا، استعداداً للموسم الجديد 2024.

 

مارسيل كولر

أرقام مارسيل كولر

وحصل كولر علي بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلي الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر المصري مرتين الأولى علي حساب نادي الزمالك، والثانية علي حساب بيراميدز، وكأس مصر علي حساب بيراميدز.

ودخل مارسيل كولر قلوب جميع الجماهير الأهلاية خلال الفترة الماضية بعد حصد جميع البطولات التي كان ينافس عليها النادي الأهلي، والفوز بالكثير من المباريات. 

 

تم نسخ الرابط