الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترتيب أغلي 10 أندية في البطولة العربية .. مركز مفاجئ لـ الزمالك

البطولة العربية
البطولة العربية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي وجماهير الزمالك ، انطلاق البطولة العربية للأندية التي تقام علي أراضي المملكة العربية السعودية .

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في البطولة العربية، ممثلا عن مصر، بعد رفض الأهلي المشاركة في المسابقة .

ويرصد لكم موقع بالمصري أغلي 10 أندية مشاركة في البطولة العربية .

ترتيب أغلي الأندية في البطولة العربية 

يأتي في المركز الأول الهلال السعودي بقيمة 133 مليون يورو ، وإزادة القيمة التسويقية حيث أعلن نادي الهلال السعودي، التعاقد بشكل رسمي مع 4 لاعبين في المير كاتو الصيفي الحالي وهم، كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي، روبن نيفيز قادما من نادي وولفرهامبتون، وسافيتش لاعب وسط لاتسيو، بالإضافة إلى النجم البرازيلي مالكوم.

شعار نادي الهلال السعودي

واحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب أغلي الاندية المشاركة في البطولة العربية ، بقيمة 128 مليون يورو، ويلعب في صفوف نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو .

وتظل السيطرة السعودية علي أغلي الأندية ، يأتي اتحاد جدة السعودي في المركز الثالث بقيمة78 مليون يورو ، ويلعب في صفوف الاتحاد النجم الفرنسي كريم بنزيما ، بالإضافة إلي كانتي نحم تشيلسي الانجليزي ومنتخب فرنسا ، ويلعب في الاتحاد النجم المصري أحمد حجازي نجم خط دفاع الفريق ، ولاعب خط الوسط طارق حامد المصري .

والمركز الرابع يأتي فريق السد القطري والقيمة التسويقية للمثل دولة قطر إلي 46 مليون يورو ،   ويرجع زالك بسبب اللاعبين المتميزين داخل الفريق القطري .

أحتل الفريق  الوحدة الإماراتي  المركز الخامس 37 مليون يورو ، بينما في المركز السادس فريق الشباب السعودي صاحب القيمة التسويقية  26 مليون يورو .

ويدخل فريق الزمالك في المنافسة وهو في المركز السابع  بقيمة 20 مليون يورو ، ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية مع فريق النصر السعودي و الشباب السعودي بالإضافة إلي اتحاد المنستيري التونسي .

بالتساوي مع نادي الزمالك ايضاً نادي الوداد البيضاوي المغربي يمتلك القيمة التسويقية تعادل 20 مليون يورو .

وتاسعاً الترجي الرياضي التونسي تصل قيمته التسويقية إلي 18 مليون يورو ويقع في المجموعة الأولى: الترجي التونسي - الصفاقسي التونسي - الشرطة العراقي - الاتحاد السعودي.

واخيراً الرجاء الرياضي المغربي تصل قيمته التسويقية إلي 17 مليون يورو وهو في المجموعة الرابعة مع  شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي و الوحدة الإماراتي .

تم نسخ الرابط