الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يورجن كلوب يحسم مصير محمد صلاح ويهاجم الدوري السعودي.. ماذا قال ؟

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث عن الأموال السعودية وعن أخر تطورات محمد صلاح .

وقال كلوب إن الأموال السعودية الفائضة تجعل الأمور صعبة بسوق الانتقالات، وليس فقط صعبة فهي أصعب بكثير، الأمور في أوروبا لا تسير بشكل صحيح أو الدوريات الأوربية الكبرى، وتمثل الأموال السعودية التي لا نهاية لها مشكلة ليس لنا فقط إنما الدوريات الأوروبية جميعها متضررة .

كلوب ومحمد صلاح

كلوب يحسم موقف صلاح

وأكد كلوب أنه لا يوجد لاعب من فريق ليفربول سوف يخرج للبيع في الفترة الحالية، وأن الفريق يحتاج لجميعهم، بينما بالنسبة للتعاقدات الجديدة فلازال هناك وقت حتي نستغل في صفقات جديدة سوف نري .

وتحدث كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ، أن محمد صلاح حظي بأسبوع رائع بالتدريبات وقدم مستوي أكثر من رائع أطمح أن ينقل ما قام به في التدريبات يقوم به في أرضية الملعب .

تحت قيادة كلوب يستعد نادي ليفربول مواجهة نادي بورنموث غداً السبت في الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي أرضية ملعب أنفيلد .

ولعب ليفربول بقيادة يورجن كلوب أول مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي تشيلسي ، خرج الفريقين بالتعادل الإيجابي 1ــ1 .

تعليق غريب من يورجن كلوب على أزمة محمد صلاح

كشف المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي كواليس قرار استبدال محمد صلاح في من مباراة تشيلسي.

تعادل ليفربول وتشيلسي 

ويذكر أن ليفربول وتشيلسي تعادلا في (1-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

غضب محمد صلاح عند استبداله

وأظهر محمد صلاح غضبه عند استبداله، وذهب إلى مقاعد بدلاء ليفربول دون أن يصافح كلوب.

تصريح يورجن كلوب بعد المباراة 

وصرح كلوب لقناة "بي إن سبورتس" التليفزيونية قائلا: "محمد صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة إلى ليفربول.. استبدلته لأنني كنت بحاجة إلى إضافة لاعبين بحالة بدنية أفضل".

وأضاف: "صلاح لديه الكثير من الأرقام القياسية التي يهتم بها، لكن بالنسبة لي، من الناحية التكتيكية لا أفكر في مثل هذه الأمور".

وتحدث كلوب عن لقاء تشيلسي: "علينا أن نواصل الإشعاع في كل المباريات، بدأنا جيدًا وكنا جاهزين على أرضية الملعب ثم منحنا تشيلسي فرصة الاستفاقة"

وأكمل المدرب الألماني: "علينا أن نحافظ على البداية الجيدة في كل المباريات القادمة".

وأضاف : "في بعض الأحيان لم نكن نتحلى بالشجاعة ولم نكن متواجدين بشكل جيد في العمق، كان يجب ألا نترك المساحات".

واستكمل: "الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي، ثم بكل صراحة وضعنا تشيلسي تحت الضغط في النصف الثاني".

وأكمل" أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة بين تشيلسي وليفربول".

 واختتم حديثه بسؤال: "ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات؟ لم أتفقد هاتفي لأعرف ماذا يدور حول العالم."

تم نسخ الرابط