الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصطفى زيكو الصفقة رقم 13 في نادي زد

مصطفى زيكو
مصطفى زيكو

أعلن نادي زد التعاقد مع اللاعب مصطفى زيكو قادماً من نادي حرس الحدود، ليصبح اللاعب هو الصفقة رقم 13 التي تتعاقد معها كتيبة مجدي عبد العاطي

وكتب زد عبر صفحته "الأكثر حصدا لجائزة رجل المباراة في الدوري الموسم الماضي، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد مصطفى زيكو".

مصطفي زيكو

 

مصطفى زيكو أكثر لاعب فوزا يجائزة رجل المباراة

 

ويعد صفقة نادي زد مصطفى زيكو، الذي يلعب في الجناح الأيسر- هو أكثر لاعب فوزا يجائزة رجل المباراة في الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 7 جوائز.

وشارك مصطفى زيكو- البالغ 26 عاما- في أول مواسمه في الدوري المصري، في 32 مباراة سجل فيها 7 أهداف وصنع 3 أخرى، بجانب مباراتين في يطولة كأس مصر.

 

لاعب جديد من الأهلي يقترب من زد 

ومن ناحية أخرى اقترب نادي زد من حسم صفقة عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة  الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الموسم الجديد.

ويطمح نادي زد في الحصول علي خدمات عمار حمدي، بعد العروض التي قدمها اللاعب قبل أن تلحق به الإصابة ويغيب عن الملاعب.

ويستعد نادي زد للدوري في الموسم الجديد بتكوين فريق يجعل ممثل الصعيد في مستوي ومردود يجعل كافة الأندية تحترمه وينافس علي البطولات كافة، في أول مواسمه .

أول صفقات نادي زد

وتعبر صفقة شادي حسين مهاجم الأهلي إلى صفوف نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، هي الأولى له هذا الموسم.

وانضم شادي حسين -البالغ من العمر 30 عاما- لصفوف الأهلي بداية الموسم الجاري، قادما من سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول.

من هو نادي زد؟

صعد فريق زد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، برفقه ناديي الجونة ممثلًا عن مجموعة الصعيد وبلدية المحلة من مجموعه بحري، وذلك بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني، ليصبح نادي زد على قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

تم نسخ الرابط