الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الهلال يكشف عن أسعار تذاكر حفل تقديم نيمار إلى الجمهور

نيمار
نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي عن أسعار تذاكر تقديم اللاعب البرازيلي نيمار إلى الجمهور خلال منافسات دوري روشن السعودي.

وتعاقد نادي الهلال السعودي لكرة القدم رسميًا مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح نيمار أحدث النجوم العالميين الكبار المنضمين إلى الدوري السعودي.

نيمار

وذكرت التقارير أن الهلال وقع مع النجم البرازيلي عقدًا لمدة موسمين، بعدما اجتاز الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

أسعار تذاكر حضور حفل تقديم نيمار ..

*20 ريال 

*50 ريال

*65 ريال

*75 ريال.

ومن المؤكد أن يقام حفل تقديم البرازيلي نيمار يوم السبت قبل دقائق من مباراة الهلال مع نادي الفيحاء.

موعد تقديم نيمار مع الهلال السعودي والقنوات الناقلة

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًا عن تعاقده مع نيمار دا سيلفا، أمس الثلاثاء، 15 أغسطس 2023، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح الهلال السعودي في التعاقد مع نيمار بعقد يمتد لمدة موسمين على أن ينتهي في 2025.، براتب يصل إلى 100 مليون يورو، بحسب موقع «فوت ميركاتو»، ليكمل عقد نجوم فريقه الأوروبيين، ميلينكوفيتش سافيتش وكوليبالي ومالكوم ونيفيس.

وحدد الهلال موعد حفل تقديم نيمار، ليكون يوم السبت المقبل الموافق 19 أغسطس 2023، في ستاد الملك فهد الدولي قبل انطلاق مباراة الفريق ضد نظيره الفيحاء، في منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي 2023. 

القنوات الناقله:

تذاع مباريات الدوري السعودي حصريًا على قنوات SSC في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، وباعتبار أن حفل نيمار سيقام قبل مباراة الهلال والفيحاء، فمن المنتظر أن تذاع حصريًا على الشبكة السعودية.

ومن المنتظر أن تخصص المجموعة الإعلامية قناة SSC1 HD لنقل الحدث والمباراة، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية وشراء جهاز GOBX للمشاهدة بتقنية فائقة الجودة.

الهلال السعودي يعيد فتح صفقة متروفيتش بعد التعاقد مع نيمار

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي عاد لفتح صفقة المهاجم الصربي ألكسندر متروفيتش، مهاجم فولهام، بعد حسم ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

ووفق ما أشارت إليه التقارير الصحفية حسم الهلال السعودي التعاقد مع نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مقابل راتب 160 مليون يورو، إضافة إلى 60 مليون يورو للنادي الفرنسي، ومن المتوقع الإعلان عن صفقة نيمار خلال الساعات القادمة.

ويسعى الهلال السعودي لضم نجم نادي فولهام الإنجليزي ألكسندر متروفيتش لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

تم نسخ الرابط