الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

تنتظر جماهير ومحبي الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد، في افتتاحية الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، التي ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وتترقب الجماهير المصرية الظهور الرسمي الأول للنجم محمد صلاح في قيادة ليفربول أمام فريقه السابق تشيلسي، لمحاولة تعويض الفشل الذي حققه الريدز في الموسم الماضي .

متى موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول 

ويحين موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم الأحد بتاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري لعام 2023، بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والكويت والعراق ومصر، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


 

ليفربول وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم هي شبكة beIN Sports، والتي ستقدم عبر قناتها الرئيسية beIN Sports 1 Premium تغطية خاصة وبث حصري للقاء المنتظر، بالإضافة إلى نقل المباراة أيضا عبر قناة beIN 4K.
 

كما يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر عبر الإنترنت من خلال موقع وتطبيق البث المباشر beIN Sports Connect والذي يعطي الفرصة لمشتركيه في أن يشاهدوا المباريات المختلفة والحصرية بجودات مختلفة.

ترتيب ليفربول في الموسم الماضي

واختتم الريدز الموسم الماضي فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز  برصيد 67 نقطة، ويشارك ايضًا في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وكان فريق ليفربول قدم موسما ضعيفًا فى 2023، وخرج من الموسم بدون أى بطولة وفشل ايضًا فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

تم نسخ الرابط