الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كواليس صادمة عن رحيل محمد الشناوي من الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، العديد من المفاجآت حول كواليس أزمة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وتحدثت تقارير في الفترة الماضية عن طلب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الرحيل عن النادي، من أجل أجل خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية، وبالتحديد في نادي النصر السعودي، الذي ارتبط اسمه بالتعاقد مع الشناوي .

ونجح الشناوي في قيادة الأهلي للتويج بكل البطولات التي شارك فيها مع الفريق هذا الموسم، باستثناء مونديال الأندية.

وأكد الإعلامي سيف زاهر أن محمد الشناوي طلب الرحيل عن الأهلي بعد التتويج بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما قابله موافقة مبدئية من إدارة النادي لكنها طلبت استطلاع رأي مارسيل كولر المدير الفني في القرار .

وأضاف زاهر في تصريحات تلفزيونية: مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وافق على رحيل محمد الشناوي من الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وطلبت إدارة النادي من اللاعب جلب عروض من أجل مناقشتها من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن الأهلي منح الشناوي مهلة 15 يوماً من أجل حسم موقفه.

وأكمل: النادي الأهلي نجح في الاتفاق مع أحد الحراس في ذلك الوقت من أجل تعويض رحيل محمد الشناوي، ولكن الأخير لم يجلب أي عرض نهائيا، وتمت الموافقة على رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق إلى صفوف نادي زد، بعد استمرار الشناوي مع الفريق في الموسم الجديد.

واختتم: النادي الأهلي لم يقوم بترضية أو تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، موضحا أن النادي الأهلي سيعمل على عقد جلسة بين شركة الكرة ومحمد الشناوي من أجل وجود حملات إعلانية خاصة للحارس خلال الفترة المقبلة، ومعرفة رأيه في هذا الملف بعد استمراره مع الفريق.

تم نسخ الرابط