الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وكيل «موليكا» يحسم مصير صفقة انتقال المهاجم الكونغولي لـ الأهلي

موليكا
موليكا

فجر ويلي نجوما وكيل أعمال جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي، مفاجأة مدوية حول انتقال المهاجم الكونغولي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وارتبط اسم موليكا بالانتقال للأهلي طوال الفترة الماضية، في ظل حاجة المارد الأحمر للتعاقد مع مهاجم سوبر، لكن إدارة ناديه التركي ترفض التفريط فيه إلا بمبلغ خيالي .

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدعيم مركز الهجوم في الموسم المقبل.

وقال وكيل موليكا في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية صعب للغاية.

 وأضاف: “اللاعب يمتلك أكثر من عرض أوروبي خلال الفترة الحالية من أجل ضمه من صفوف نادي بشكتاش التركي، والمفاوضات جارية حاليا”.

في الإطار ذاته كشفت تقارير صحفية تركية، تطورا جديدا حول مصير الكونغولي جاكسون موليكا مع نادي بشكتاش التركي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة فاناتيك التركية فإن إدارة بشكتاش تشترط 4 ملايين يورو للموافقة على رحيل جاكسون موليكا في الصيف الحالي.

وأضافت أن الريان القطري قدم عرضا بقيمة 3.5 مليون يورو لضم موليكا، وقد يتم التوصل لاتفاق بين الناديين قريبا في ظل الاختلاف حول تفاصيل بسيطة.

كان الأهلي قدم عرضا لضم موليكا في الشتاء الماضي، لكن إدارة بشكتاش رفضته بسبب المقابل المادي، كما تقلصت فرص الأهلي في التعاقد مع المهاجم الكونغولي هذا الصيف، بسبب الشروط المالية للنادي التركي.

تم نسخ الرابط