الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور عاجل حول رحيل محمد شريف عن الأهلي إلى الخليج السعودي

محمد شريف
محمد شريف

أنهي نادي الخليج السعودي الاتفاق مع النادي الأهلي المصري علي ضم مهاجم الفريق محمد شريف إلي صفوفه.

ويعلن الخليج السعودي خلال الساعات القادمة عن ضم المهاجم محمد شريف قادماً من النادي الأهلي ، وتم الاتفاق علي كافة بنود العقود .

محمد شريف

من هو الخليج السعودي

ويشارك نادي الخليج السعودي في دوري روشن السعودي هذا العام ويقوده المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل .

ولعب الخليج أول جولاته في بطولة الدوري السعودي وقابل نادي الفيحاء وتلقى الهزيمة الأول بنتيجة 3ــ1 .

ويلاقي الخليج في الاسبوع الثاني من الدوري السعودي النادي الأهلي يوم الخميس المقبل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية .

رد جديد من وليد الفراج على أزمة تصريحاته حول ديربي الأهلي والزمالك

رد الإعلامي السعودي وليد الفراج، على حالة الغضب التي تعرض لها من الجماهير ووسائل الإعلام المصرية، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته حول شعبية مباراراة الأهلي والزمالك، ومقارنتها بديربي الهلال والنصر .

كان الإعلامي السعودي وليد فراج قد قال إن ديربي النصر والهلال هو ديربي الشرق الأوسط، وأنه لا توجد أي مقارنة بينه وبين مباراة الأهلي والزمالك .

وليد فراج

وقال الفراج: “أنا بحب الأهلي المصري وأحترم الكرة المصرية ولكن الأن معلش شوفوا عناصر الهلال والنصر ، ديربي الاهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية ، ديربي ما في جمهور ، لكن شايفين الأسماء في النصر والهلال ، فأرجوكوا خليكوا على جنب”.

وخرج الفراج ليرد على الانتقادات التي تعرض لها عقب هذه التصريحات قائلا: “نحن نحترم  كل المسابقات والأندية العربية، والرأي الذي سئلت عنه في حلقة أمس كان يتحدث عن الوضع الحالي لديربي الهلال والنصر بالسعودية مقارنة بالأهلي والزمالك في مصر”.

وأضاف وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية: “تحدثت عن الوضع حاليا فيما يخص ديربي السعودية ومصر، وليس تاريخيا، نرجو ألا يكون هناك حساسية في هذا الموضوع، وأي نجاح لأي دولة عربية يفترض أن يفرح كل جمهور كرة القدم بالمنطقة العربية”.

تصريحات سابقة

وقال الإعلامي السعودي وليد فراج: ديربي النصر والهلال هو ديربي الشرق الأوسط .. أنا بحب الأهلي المصري وأحترم الكرة المصرية ولكن الأن معلش شوفوا عناصر الهلال والنصر ، ديربي الاهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية ، ديربي ما في جمهور ، لكن شايفين الأسماء في النصر والهلال ، فأرجوكوا خليكوا على جنب.

تم نسخ الرابط