الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرباط الصليبي يضرب ريال مدريد

بالمصري

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي إصابة نجم خط دفاع الفريق بتمزق في الرباط الصليبي .

وقال ريال مدريد أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو صاحب 25 عام أصيب بتمزق في الرباط الصليبي في الأمامي في الركبة اليسرى.

ميليتاو

مدة غياب ميليتاو

وأكد ريال مدريد أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة بعد تشخيص إصابته بالتمزق في الرباط الصليبي وأن اللاعب سوف يغيب لمدة لا تقل عن 6 شهور عن الملاعب .

وخرج ميليتاو مصاب في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدقيقة 50 من عمر اللقاء .

وفاز ريال مدريد أمس علي اتلتيك بلباو بنتيجة 2ــ0 في أول جولات الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى أتلتيك بيلباو في بداية موسم الليجا

حقق نادي ريال مدريد الفوز على منافسه نادي أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على استاد "سان ماميس"، وذلك من ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني 2023 - 2024.

وبهذه النتيجة احتل ريال مدريد بعد هذا الفوز صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 3 نقاط، بينما فريق أتلتيك بيلباو يتذيل الترتيب، بدون نقاط.

أحرز اللاعب رودريجو أول أهداف المباراة لصالح ريال مدريد خلال الدقيقة 28 من الشوط الأول، بعد تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ومرت بجوار الحارس أوناي سيمون واصبحت في الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل جود بيلنجهام الهدف الثاني لريال مدريد خلال الدقيقة 36، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء أتلتيك بيلباو، نفذها دافيد ألابا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها بيلنجهام بتسديدة مباشرة، أصبحت في الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ويذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أجرى في الدقيقة 50 تبديلًا اضطراريًا، وخرج إيدير ميليتاو ودخل بدلًا منه أنطونيو روديجر.

ضربة قوية يتعرض لها ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد

تعرض نادي ريال مدريد إلي ضربة قوية قبل بداية الموسم الجديد ، ويستعد نادي ريال مدريد بقيادة أنيشلوتي المدير الفني الأيطالي لريال مدريد .

وكشفت صحيفة Relevo الإسبانية أن الحارس الدولي لريال مدريد كورتوا خرج من تمرين النادي باكياً وقد تعرض لإصابة خطيرة .

وقالت الصحيفة أن نجم ريال مدريد وفقاً للتقييم الأولي للحارس  كورتوا مُصاب بالرباط الصليبي.

وكان حارس ريال مدريد هو من اهم لاعبي الفريق الإسباني .

تم نسخ الرابط