الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة.. ليفربول يرفع شعار: محمد صلاح ليس للبيع

النجم المصري محمد
النجم المصري محمد صلاح

في مفاجأة غير متوقعة، أوضحت التقارير الصحفية البريطانية عدم وصول اي عروض رسمية إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لشراء النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول من قبل نادي الاتحاد السعودي، وذلك على الرغم من تزايد التقارير التي تشير إلى اقتراب النجم المصري من المغادرة اثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصحفي البريطاني نيل جونز: الريدز لا يفكر في بيع مو

ومن جانبه صرح الصحفي البريطاني نيل جونز، المتخصص في نشر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"- تويتر سابقًا- أن نادي ليفربول لم يتلق أي عروض رسمية لبيع محمد صلاح خلال الفترة الحالية، على الرغم من علمهم باهتمام أندية الدوري السعودي بنيل خدمات الفرعون المصري.

وأكمل نيل جونز: أن إدارة ليفربول لا تفكر نهائياً في بيع الفرعون المصري محمد صلاح، وأن النادي الإنجليزي سيقاوم أي عروض ستصله.

وأكد نيل جونز أن نادي ليفربول يرفع شعار “محمد صلاح ليس للبيع” رغم تقارير وجود عرض مالي ضخم لضم اللاعب المصري.

شبكة بي إن سبورتس تكشف موقف محمد صلاح 

بينما كشفت شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، موافقة الملك المصري محمد صلاح، هداف الريدز، على مغادرة ليفربول والانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واوضحت الشبكة القطرية، أن المهاجم المصري محمد صلاح وافق على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، ويبقى الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن الاتحاد السعودي رصد مبلغا هائلًا قدره 300 مليون يورو، لإنهاء صفقة محمد صلاح، مشيرة إلى أن العرض يشمل 100 مليون يورو، سوف يحصل عليها نادي ليفربول فقط.

واضافت: سيحصل اللاعب المصري محمد صلاح على 200 مليون يورو، تمثل إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.

وجدير بالذكر أن صحيفة الرياضية السعودية، قد نشرت عنوان “الاتحاد يقترب أكثر من صلاح”، وكتبت: تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ومنافسه الاتحاد السعودي لكي يتم نقل خدمات النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

تم نسخ الرابط