الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجم اتحاد جدة البرازيلي يقترب من التجنيس

لاعبين اتحاد جدة
لاعبين اتحاد جدة

أقترب لاعب نادي اتحاد جدة السعودي من التجنيس بالموافقة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد مرور عدة سنوات .قضاها اللاعب بالتواجد داخل المملكة السعودية .

 واكدت تقارير سعودية من اقتراب نجم اتحاد جدة البرازيلي رومارينهو من التجنيس بداية من العام القادم و من الممكن أن اللاعب يتم تجنيسه في شهر يناير المقبل ويحصل علي الجنسية السعودية .

رومارينهو

أقتراب نجم أتحاد جده إلي المنتخب السعودي

وأضافت أن لاعب اتحاد جدة بعد الحصول علي الجنسية السعودية يقترب من الانضمام إلي قائمة المنتخب السعودي خلال المنافسات القادمة ، وخصوصًا أن المنتخب السعودي سوف يلعب كأس أسيا المقبلة في عام 2024 .  

حقق لاعب اتحاد جدة العديد من الإنجازات خلال تواجده مع الاتحاد خلال هذه السنوات ، حصل معهم مع دوري روشن العام الماضي ، وكأس السوبر السعودي في الموسم قبل الماضي ،  ليسيطر البرازيلي علي قلوب كل ما هو يحب نادي الاتحاد السعودي .

أرقام رومارينهو

لعب رومارينهو مع نادي الاتحاد 187 مباراة ، ساهم من خلالها  في 127 هدف خلال الفترة الماضية ،سجل روماريتنهو خلال فترته الماضية مع نادي الاتحاد 102 هدف ، بينما صنع اللاعب 25 هدف خلال مسيرته الكروية مع نادي اتحاد جدة السعودي .

ويعتبر من الهدافين التاريخين لنادي الاتحاد لنادي الاتحاد ، وهو ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوري المحترفين .

وحصل علي أفضل لاعب في الشهر مرتين خلال مسيرته في الممكلة العربية السعودية ومع نادي الاتحاد جدة السعودي.

اتحاد جدة هذا الموسم

ويُنافس اتحاد جدة علي بطولة دوري روشن السعودي “ الدوري السعودي ”  وفاز اتحاد جدةعلي الرائد في أول جولات الدوري السعودي بنتيجة 3ــ 0 ، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

بينما في الجولة الثانية أستطاع نادي اتحاد جدة الفوز علي نادي الطائي بنتيجة 2ــ0 في مباراة شهدة تواجد كريم بنزيما في تشكيلة اللقاء وتسجيل المهاجم المتألق حمدالله .

ويتصدر الاتحاد بطولة دوري روشن برصيد 6 نقاط في أول جولاتين من منافسات دوري روشن السعودي .

وتعاقد اتحاد جدة مع بعض من نجوم العالم، أبرزهم كريم بنزيما المهاجم الفرنسي، وأنجولو كانتي نجم خط الوسط تشيلسي، ومع فابينهو خط وسط منتخب البرازيل ونادي ليفربول.  

تم نسخ الرابط