الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يقترب من تجديد عقد ابن النادي

الأهلي
الأهلي

اقترب النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب المشرف العام على كرة القدم، من تجديد عقد لاعب الأهلي وابن النادي وأحد كباتن الفريق.

وأعطي الأهلي الضوء الأخضر لمدير التعاقدات أمير توفيق، لتجديد عقد اللاعب محمد هاني المدافع الأيمن للنادي، الذي يعتبر من أهم العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

محمد هاني

مدة عقد محمد هاني

ويسعى الأهلي لتجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاثة مواسم قادمة، خصوصاً أن محمد هاني يبلغ من العمر 27 عامًا، ويقدم أداء أكثر من رائع مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ محمد هاني مسيرته مع النادي الأهلي في عام 2015 في الفريق الأول لكرة القدم، بعد تصعيده من قطاع ناشئي القلعة الحمراء.

اكتسح محمد الشيبي.. محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الدوري

فاز محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستفتاء رابطة الأندية المصرية لأفضل ظهير أيمن في النسخة المنقضية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

وأطلقت رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال الساعات الماضية، استفتاء لجماهير الكرة المصرية، لإختيار أفضل ظهير أيمن في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنقضي.

وتنافس على جائزة أفضل ظهير أيمن في استفتاء رابطة الأندية كل من:

محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، وعلي فوزي لاعب إنبي، وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، وذلك بعد تقديم كل منهم مستويات جيدة مع أنديتهم خلال الموسم المنقضي.

وحصل محمد هاني في ذلك الاستفتاء على المركز الأول بنسبة تصويت 96.4%، بينما جاء محمد الشيبي في المركز الثاني بـ3.1% فقط، وحل هشام صلاح ثالثا، ثم علي فوزي في المركز الأخير.

ومن جانب آخر كرّم  النادي الأهلي  لاعبه مؤمن زكريا نجم الفريق السابق، بتوليه منصب جديد داخل القلعة الحمراء، لتدعيم اللاعب وإعطائه دفعة معنوية في محنته المرضية.

وقرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا ، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين داخل الأهلي، بعد حسم القرار في وجود رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والمشرف العام على الكرة، ورئيس قطاع الناشئين الكابتن وليد سليمان.

تم نسخ الرابط