الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«أفشة» في استفتاء رابطة الأندية لأفضل خط وسط مهاجم بالدوري

رابطة الأندية
رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية عن استفتاء أفضل خط وسط مهاجم في مسابقة الدوري المصري الممتاز عام 2022/2023.

وطرحت رابطة الأندية الاستفتاء إلي الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحديد الفائز في أفضل خط وسط هجومي ، ويتواجد في الاستفتاء لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشه بعد تقديم موسم رائع مع المارد الأحمر هذا العام .

استفتاء رابطة الأندية

استفتاء رابطة الأندية

ويتواجد في استفتاء رابطة الأندية المحترفة ، لاعب نادي بيراميدز المحترف المغربي وليد الكرتي ,قدم وليد الكرتي خلال هذا الموسم هدفين وصناعة 9 أهداف وتلقي بطاقتين صفراء خلال مشاركته مع نادي بيراميدز .

بينما يتواجد في استفتاء رابطة الأندية لاعب نادي سموحة حسين فيصل ، بعد تقديم موسم رائع مع الازرق السكندري ، سجل حسين فيصل صاحب 24 عام 4 اهداف وصنع مثلهما خلال منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023 ، وتلقي ثلاثة بطاقات صفراء .

واللاعب الأخير في استفتاء رابطة الأندية هو لاعب نادي الداخلية سمير فكري ، قدم سمير فكري موسم تهديفي رائع ، سجل فكري من خلاله 9 أهدف منهم 5 عن طريق الركلات الجزاء الترجيحية وصنع أربعة أهدف هذا الموسم 2022/2023.

واعلنت أمس رابطة الأندية عن أفضل خط وسط في الدوري بتواجد لاعب الاهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن أفضل اللاعبين في خط الوسط  في  الدوري المصري الممتاز بعد منافسة شريفة بين عدة لاعبين .

وجاء اختيار رابطة الأندية بتواجد مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي في التواجد في التشكيلة الأفضل خلال موسم 2022/2023 من الدوري المصري الممتاز، بعد تقديم أداء أكثر من رائع من مروان عطية مع المارد الأحمر خلال الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال افريقيا .

الاختيار الثاني لرابطة الأندية في خط الوسط

واختارت رابطة الأندية الاسم الثاني في خط الوسط ،لاعب نادي فيوتشر محمد رضا بوبو بعد تقديم موسم متزن مع الفريق والحصول علي المركز الرابع مع الفريق خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقالت ربطة الأندية علي الفيس بوك:

الأفضل في الموسم

بناءً على تصويت الجمهور على جميع منصات ‎رابطة الأندية المحترفين

مروان عطية ومحمد رضا بوبو هما ثنائي خط الوسط الأفضل لـ موسم 2022/2023.

تم نسخ الرابط