الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول ظهور لباهر المحمدي في تدريبات المصري البورسعيدي

باهر المجمد
باهر المجمد

ظهر باهر المحمدي لاعب نادي المصري البورسعيدي في أول تدريبات نادي المصري البورسعيدي بعد التعاقد مع اللاعب قبل أيام.
ويعد باهر المحمدي آخر وأبرز الصفقات التي تعاقد معها المصري البورسعيدي قادمًا من نادي الإسماعيلي.

باهر المحمدي ولاعبي المصري

باهر المحمدي في سطور

الجدير بالذكر أن اللاعب باهر المحمدي، البالغ من العمر 26 عامًا، يشغل مركز لاعب قلب الدفاع، مع اجادته للعب بمركز الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع، وسبق للاعب الانضمام لمنتخب مصر خلال السنوات القليلة الماضية، إذ يعد اللاعب من قوام المنتخب المصري. 

وقد أصدر المصري البورسعيدي بيانا عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، جاء فيه: أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع الدولي باهر المحمدي مدافع  فريق الإسماعيلي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة النادي الإسماعيلي الشقيق، بعد سداد المقابل النقدي للصفقة وإتمام جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بالصفقة.

باهر المحمدي: لن ألعب في الأهلي

وقال المحمدي في تصريجات سابقة: “لن ألعب في الاهلي طوال حياتي، وأنتظر الحصول علي مستحقاتي من إدارة النادي الإسماعيلي”.

وأضاف، قلب دفاع الإسماعيلي السابق: "طلبت الحصول على مستحقاتي من علي أبو جريشة، وأكد لي أن الأمور سوف يتم حلها، وتفاجأت الأيام الأخيرة أن النادي يقوم بحل أزمات مادية مع لاعبين آخرين ويهمش طلبي".

 

صفقات المصري البورسعيدي

وتعاقد النادي البورسعيدي مع أحمد أيمن منصور، مدافع فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي في الموسم الجديد. 

وكان اللاعب عاد إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته لنادي طلائع الجيش بنهاية الموسم الماضي، ولم يتمكن الأبيض من قيده في قائمة الفريق بسبب إعارته من خارج القائمة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولم يكن اللاعب مقيدا ضمن صفوف الأبيض.

كما تعاقد المصري مع أحمد عيد الظهير الأيمن لفريق الزمالك، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء إعارته من الأبيض لإنبي، خاصة أن النادي لم يوثق عقد اللاعب الذي وقعه قبل الخروج معارا لانبي.

تم نسخ الرابط