الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة سارة تنتظر الدوري السعودي من الاتحاد الأوروبي

الدوري السعودي
الدوري السعودي

ينتظر بطل الدوري السعودي مفاجأة سارة من الاتحاد الأوروبي بخصوص مشاركة بطل دوري روشن السعودي في دوري الأبطال.

أكدت تقارير صحفية مشاركة بطل الدوري السعودي بعد موافقة الاتحاد الأوربي في منافسات النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الدوري السعودي

بطل الدوري السعودي يشارك في دوري الأبطال

وتبدأ مشاركة بطل الدوري السعودي خلال منافسات العام المقبل 2024، ويعتبر الدوري السعودي من أقوى الدوريات في العالم بعد استقطاب نجوم العالم ولاعبين لديهم الكثير من القوي والمتابعين في العالم .

وقاتل صحيفة الجارديان البريطانية: الاتحاد الأوروبي وافق علي مشاركة بطل الدوري السعودي في دوري أبطال اوروبا الموسم القادم 2024.

مهاجمًا الدوري السعودي.. كلوب يحسم مصير محمد صلاح

ومن جانبه تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث عن الأموال السعودية وعن آخر تطورات انتقال محمد صلاح  إلى الدوري السغودي.

وقال كلوب: الأموال السعودية الفائضة تجعل الأمور صعبة في  سوق الانتقالات، وليس فقط صعبة فهي أصعب بكثير، الأمور في أوروبا والدوريات الأوربية الكبرى لا تسير بشكل صحيح، وتمثل الأموال السعودية التي لا نهاية لها مشكلة ليس لنا فالدوريات الأوروبية جميعها متضررة.

كلوب يحسم موقف صلاح

وأكد كلوب أنه لا يوجد لاعب من فريق ليفربول سوف يخرج للبيع في الفترة الحالية، وأن الفريق يحتاج لجميع لاعبيه، بينما بالنسبة للتعاقدات الجديدة فلا يزال هناك وقت سنستغله في صفقات جديدة، وسوف نري .

كما أكد كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن محمد صلاح الذي حظي بأسبوع رائع بالتدريبات وقدم مستوي أكثر من رائع وأطمح أن ينقل ما قام به في التدريبات إلى أرضية الملعب.

تم نسخ الرابط