الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل إقامته.. تفاصيل حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

مهرجان القلعة الدولي
مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

يبدأ اليوم حفل افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، حيث تفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر المهرجان الدورة ال31، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس وتستمر حتى يوم الخميس 7 سبتمبر، على مسرح المحكى.


مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وخلال الساعات المقبلة تنطلق أولى حفلات مهرجان القلعة  للموسيقى والغناء، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً وذلك ضمن مراسم الافتتاح، ويليها حفل الفنانة السورية فايا يونان، كما من المقرر أن يبدأ الفنان مدحت صالح الحفل في الساعة 10 مساءً بمشاركة الفنان عمرو سليك والفرقة الموسيقية، تحت قيادة أحمد عامر.

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

جدول مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تحيي فرقة وسط البلد حفل فى فعاليات مهرجان القلعة  للموسيقى والغناء يوم السبت الموافق 26 أغسطس،  ومن المقرر أن يقدموا على مدار الحفل الكثير من الأغاني ومنهم" تسمحيلي، هيلا هوب، يالاللي،  أرقص مع الدنيا، عم مينا، روبابيكيا، الجارية السلطانة، نفسي أحب، مجنون القاسية".

 

هاني شاكر ونادية مصطفي في مهرجان القلعة  

يستعد كلًا من الفنانة نادية مصطفى والفنان هاني شاكر لإحياء حفل يوم الأحد 27 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته ال31.

كما تبدأ الفنانة نادية مصطفى الحفل في تمام الساعة 8 مساءً، تقدم باقة من أغنيها الرائعة ومنها "الصلح خير، جاي في إيه، مسافات، سلامات".

ويليها يبدأ  الفنان هاني شاكر الحفل الثاني في تمام الساعة 10 مساءً، ومن المقرر أن يقدم العدد من أغنيه المميزة ومنها " كده برضوا يا قمر، علي الضحكاية، يا غالي، ح نعيش، معاك، لسه بتسألي" وغيرهم من الأغاني.

 

هشام عباس وسيمون في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تحيي الفنانة سيمون حفل يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس، في تمام الساعة 8 مساءً، كما أنها ستقدم مجموعة من الأغاني ومنها "بتكلم جد، سقف سقف، مش نظرة وابتسامة" وغيرها العديد من الأغاني.

ويقدم هشام عباس الحفل الثاني في تمام الساعة ال10مساءً، كما أنه يغني العديد من الأغاني ومنها " أمي الحبيبة، نارى نارين، حلال عليه، سوفي، أنا أعمل ايه، حمادة عزو" وغيرهم العديد من الأغاني.

-كما يحيي الفنان عز الأسطول وفرقته والفنان مصطفى حجاج وفرقته حفل في مهرجان القلعة للموسيقي والدراما، وذلك يوم 29 أغسطس

-كما يحيي الفنان مصطفى شوقى وفرقته حفل يوم 30 أغسطس.

-ويوم 31 أغسطس يقدم الفنان على حجار بمشاركة الفرقة الموسيقية تحت قيادة الموسيقار محمد الموجي.

جدول مهرجان القلعة الدولي  للموسيقى والغناء

-الفنانة نسمة عبد العزيز والفنان عزيز مرقة تقدم حفلها يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر.

-ويوم السبت 2 سبتمبر يقدم الفنان سعيد الأرتيست وفرقته والفنان وليد توفيق وفرقته حفل فى مهرجان القلعة للموسيقى.

-يشارك الفنان هشام خرما والفنانة غالية بن علي وفرقتها حفل ضمن فعاليات حفل مهرجان القلعة للموسيقى، وذلك يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر.

-يستعد الشيخ ياسين التهامي والمنشد أحمد العمري لإحياء حفل يوم 4 سبتمبر بمهرجان القلعة للموسيقى.

-يوم الثلاثاء الموافق 5سبتمبر تستعد الفنانة عبير نعمة والفنان محمد محسن فى مهرجان القلعة.

-كما تحيي الفنانة نسمة محجوب ولينا شاماميان ومجموعة التشيلو حفل ضمن فعاليات مهرجان القلعة يوم 6سبتمبر.

ويختتم المهرجان القلعة للموسيقى بحفل من غناء كورال مركز التنمية للمواهب والموسيقار عمر خيرت بالإضافة إلى أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي.

تم نسخ الرابط