الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وعود خاصة لمحمد صلاح من ليفربول.. تعرف عليها

بالمصري

أشارت تقارير لتلقي محمد صلاح عرضا خياليا وغير مسبق في العالم من الاتحاد السعودي للحصول على خدمات اللاعب المصري .

وعد خاص لمحمد صلاح 

محمد صلاح

وأكدت تقارير أن محمد صلاح وافق علي البقاء في نادي ليفربول الإنجليزي، وحصل علي وعود خاصة من مسؤولي الريدز، أهمها أن يحصل محمد صلاح على راتب أكبر خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلي تمييز الملك المصري داخل ترتيب كباتن فريق ليفربول.

ومن جانبه حسم المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب مصير محمد صلاح، خلال مؤتمر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم، وقال يورجن كلوب: محمد صلاح ليس للبيع وانه سيبقى مع الفريق، ويطمح في تكسير الأرقام مع النادي، خصوصاً أن محمد صلاح يعتبر من أهم الأساطير التي جاءت إلي الندي الإنجليزي، كما يحظى محمد صلاح بالكثير من الاهتمام من جماهير الريدز، الذين يفعلون كل شيء لتدعيم الملك المصري.

حديث كلوب عن محمد صلاح

صلاح وكلوب

وخلال المؤتمر الصحفي، أكمل كلوب حديثه عن محمد صلاح وقال: فلسفتي في الحياة هي الحديث عن المشكلات التي تواجهنا إذا كانت هناك مشكلة، وفي الوقت الحالي لا توجد مشاكل في الفريق، وأن محمد صلاح ملتزم تماماً مع النادي بنسبة 100%، ويبذل قصارى جهده مع الفريق ويركز علي أهدافه مع بداية الموسم الجديد.

 وعن العروض المقدمة لمحمد صلاح، قال كلوب: لا توجد عروض مقدمة من الأساس لمحمد صلاح، وإذا جاء عرض لصلاح سيكون ردنا الرفض بالتأكيد.

موعد انتهاء عقد صلاح

صلاح

 وجدير بالذكر أنه يتبقى في عقد الفرعون المصري محمد صلاح موسمان إضافيان، في عقد يمتد حتي عام 2025، بعد التجديد لمدة 3 مواسم إضافية مع الفريق في عام 2022.

وخلال الأسابيع الماضية أكدت تقارير رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي اتحاد جدة السعودي، لكن حسم يورجن كلوب الموضوع والشائعات التي راجت خلال الأسابيع الماضية، وحسم موقف محمد صلاح بالبثاء مع ليفربول.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي 

محمد صلاح

وشارك محمد صلاح في مباراتي الأسبوع الأول والثاني، اللتين أقيمتا في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أساسي، إذ شارك في تعادل ليفربول مع نادي تشيلسي في الجولة الأولي، واستطاع خلالها صنع هدف، كما سجل هدفًا لكن كان لحكم الرايه رأي آخر ولم يحتسب بداعي التسلل، بينما شارك في في فوز ليفربول علي بورنموث، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، واستطاع تسجيل أول أهدافه في بداية الموسم الجديد.

تم نسخ الرابط