الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد مصيلحي: «جوزيه مورينهو اتصل عليا وأنا مردتش عليه لأني معرفوش»

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

صرح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  ، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق روما الإيطالي ، قام بالاتصال عليه خلال العام الماضي .

وقال مصيلحي أن "مورينهو قام بالاتصال بسبب تولي صديقه ريكاردو فورموسينيو فريق الاتحاد في الموسم الماضي ،وسألت أبني هل مورينهو ده معروف ".

محمد مصيليح رئيس الاتحاد السكندري

مصيلحي يرفض كهربا

وأكمل محمد مصيلحي أن النادي الأهلي عرض اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لإبرام صفقة تبادلية مع مروان عطية ولكني رفضت دخول كهربا نادي الاتحاد بسبب أن الاعب يدخل في مشاكل خلال الفترة الاخيرة مع نادي الزمالك، وبالإضافة مع عمار حمدي ومحمد محمود .

وتحدث رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي علي المدير الفني للفريق طاق العشري وقال أن طارق العشري مدير فني صاحب مكانة عالية في عالم التدريب ، وأن يلح علي جميع مطالبه حتي تتحقق ، وهو يعمل عدد ساعات كبيرة جداً في اليوم ويبذل مجهود رائع خلال الايام السابقة ويستعد للموسم الجديد بكل قوة وحسم مع اللاعبين .

واشار مصيلحي أن النادي الاتحاد يشغل تفكيري طوال الوقت واتحمل مسئولية شعب الاسكندرية جميعاً وجمهوره العزيز علي قلبي ، وأكد أن أفضل مدير قطاع ناشئين في مصر هو الكابتن إمام محمدين لما له من قيمة وقامة كبيرة في الكرة المصرية ، ولولا تمسك نادي إنبي بتواجد كابتن محمد داخل قطاع الناشئين لكنت استعدت به خلال الموسم المقبل .

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع أحمد الشيخ الجناح الأيسر السابق لنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، لمدة موسمين قادمين لتدعيم صفوف الفريق خلال المنافسات القادمة التي يخوضها الفريق.

بينما قام فريق الاتحاد السكندري بتدعيم صفوفة بتواجد اللاعب التونسي سيف تقا قادماٌ من نادي سيراميكا كليوباترا ، وحرصت إدارة نادي الاتحاد بتدعيم الفريق باللاعبين الدوليين والمميزين في المير كاتو الصيفي لتقديم مستوي يليق بنادي الاتحاد السكندري .

 وسبق ومثل سيف تقا  أندية الصفاقسى التونسى و الاتحاد الرياضى المنستيرى " تونس " و الإفريقى التونسى و لانس الفرنسي و أخيراً نادى سيراميكا كيوباترا.

ويستعد نادي الاتحاد السكندري للبداية الدوري الممتاز بقيادة المدير الفني المخضرم طارق العشري .

تم نسخ الرابط