الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد رجوع كولر إلى تدريبات النادي الأهلي بعد قضاء إجازة قصيرة

كولر
كولر

سافر مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي إلي سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة مع الأسرة وأخذ فترة راحة قبل الرجوع للتدريبات.

ومن المتوقع أن يرجع كولر إلي القاهرة يوم الثلاثاء القادم، لبدء التدريبات الجماعية قبل سفر الفريق إلي النمسا، ويحضر النادي الأهلي معسكرا تدريبيا إلى النمسا، استعداداً للموسم الجديد 2024.

 

مارسيل كولر

أرقام مارسيل كولر

وحصل كولر علي بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلي الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر المصري مرتين الأولى علي حساب نادي الزمالك، والثانية علي حساب بيراميدز، وكأس مصر علي حساب بيراميدز.

ودخل مارسيل كولر قلوب جميع الجماهير الأهلاية خلال الفترة الماضية بعد حصد جميع البطولات التي كان ينافس عليها النادي الأهلي، والفوز بالكثير من المباريات. 

تجديد عقد كولر 

ومن جانبها توصلت إدارة النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع الشركة المسئولة عن إدارة أعمال مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتمديد تعاقد المدرب السويسري محبوب الجماهير.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الإدارة توصلت بالفعل لاتفاق نهائي لتمديد التعاقد مع مارسيل كولر ليستمر لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وأضاف أن إدارة الأهلي تمكنت عبر مفاوضات استمرت قرابة الأسبوعين، من التوصل لاتفاق نهائي على كافة بنود التعاقد ليبقي كولر مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم.

تم نسخ الرابط