الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عضو مجلس إدارة الزمالك يفجر مفاجأة عن أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

فجر عضو مجلس إدارة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وموقفه من الاستمرار مع النادي أو الرحيل .

وتحدثت تقارير عديدة في الفترة الأخيرة عن رفض أحمد فتوح تجديد عقده مع الزمالك، ورغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف أو الانتقال الغريم التقليدي الأهلي، على غرار زميله السابق إمام عاشور.

 

فتوح

عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف حقيقة انتقال أحمد فتوح

وكشف أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل موقف أحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض من التجديد بعد رحيل مجلس إدارة الزمالك.

وقال دعبس، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: «أحمد فتوح طلب الحصول على 10 ملايين مستحقاته المتأخرة ورحب بالتجديد. كان من المنتظر توقيع عقد جديد مع اللاعب لمدة 3 مواسم، وكانت هناك مفاوضات مع وكيل أعماله».

عضو مجلس إدارة الزمالك: رفضنا رحيل زيزو

وعن احتراف أحمد زيزو نجم القلعة البيضاء، قال عضو مجلس إدارة الزمالك: «نادي الشباب السعودي طلب ضم زيزو لكنه لم يرسل عرضا يتضمن قيمة مالية، ورفضنا رحيل اللاعب. رغم طلب والده الرحيل والتأكيد أن رحيله يتعلق بمستقبله لكننا قلنا له إن زيزو أهم لاعب في مصر».
وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك: «كل شيء جائز لبقاء أو استمرار أحمد سيد زيزو الفترة المقبلة».

وأوضح: «منحنا أوسوريو راتب شهرين ومساعده راتب شهر، وهو مستمر مع الزمالك بشكل طبيعي وأخبرنا بعودته مجددا لقيادة الفريق الفترة المقبلة».

تم نسخ الرابط