الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نيمار يغيب عن 5 مباريات لنادي الهلال

نيمار
نيمار

يغيب البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي عن المباريات خلال منافسات التي يخوضها نادي الهلال في دوري روشن السعودي

وتعرض نيمار للإصابة  أثناء تواجده مع نادي باريس سان جيرمان التي تجعله يغيب عن الهلال ، وقد تحدث المدير الفني لنادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس ، عن إصابة نيمار وقال أن اللاعب تعرض لإصابة بسيطة ولا يغيب لفترة كبيرة .

نيمار

مدة غياب نيمار

ويحصل نيمار علي أكثر من شهر ليتواجد اللاعب في التدريبات الجماعية ، وقائمة الفريق بنادي الهلال ، ومن المتوقع أن يستبعد  نيمار عن خمس مباريات خلال الفترة القادمة ، وهم مباراة الرائد في الأسبوع الثالث من منافسات دوري روشن السعودي .

بينما يغيب نيمار أيضاً عن مباراة الإتفاق في الجولة الرابعة ، ومن ثم غيابه عن مباراة الإتحاد التى تلعب يوم الجمعة 1 سبتمبر القادم ،وبعدها مباراة الرياض في الأسبوع السادس ، وأخرهم مباراة يغيب عنها هي مباراة فريق ضمك في منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي . 

تعاقد الهلال مع نيمار

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار لمدة موسمين قادمين، وسيحصل النجم البرازيلي، خلال الموسمين مع نادي الهلال السعودي، على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو.

 وخضع نيمار اليوم للفحص الطبي فى باريس، قبل إضاء العقود مع النادي السعودي ، وذكرت تقارير أن عقد نيمار سيكون حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 160 مليون يورو.

وقدم الهلال  حفل تقديم نيمار، أمس السبت  في ستاد الملك فهد الدولي قبل انطلاق مباراة الفريق ضد نظيره الفيحاء، في منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي 2023. 

وتعادل الهلال السعودي في الجولة الثانية مع نادي الفيحاء بنتيجة 1ــ1 ، ليتواجد الهلال السعودي في المركز الرابع في منافسات دوري روشن السعودي برصيد أربعة نقاط .

ويتصدر الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري  برصيد 6 نقاط بعد الفوز على نادي الطائي في الأسبوع الثاني من منافسات دوري روشن السعودي ، ثم يأتي في المركز الثاني يأتي النادي الأهلي برصيد 6 نقاط ، والمركز الثالث يتواجد نادي الإتفاق برصيد 6 نقاط . بينما خسر نادي النصر من التعاون في الجولة الثانية ليتزين جدول ترتيب الدوري بدون نقاط .
 

تم نسخ الرابط