الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

علي معلول وكريستو أبرز المتواجدين في قائمة منتخب التونسي

علي معلول و كريستو
علي معلول و كريستو

تواجد علي معلول ومحمد الضاوي كريستو لاعبا النادي الأهلي المصري، في القائمة الأولية للمنتخب التونسي في الجولة الأخيرة للتصفيات الأمم الإفريقية.

ويواجه المنتخب التونسي منتخب بتسوانا بتواجد نجم الأهلي علي معلول يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر، بعدما تأهل المنتخب التونسي إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

علي معلول

مجموعة منتخب تونس

ويتصدر علي معلول قائمة المنتخب التونسي لملاقاة منتخب غينيا الاستوائية،بعدما ضمن كلا المنتخبين الصعود للنهائيات.

ويعتبر علي معلول من أهم ركائز المنتخب التونسي خلال الفترة الماضية، ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة العاشرة في المركز الثاني خلف منتخب غينيا الاستوائية، برصيد 10 نقاط في المركز الثاني.

و فازعلي معلول الظهير الأيسر وأسطورة النادي الأهلي لكرة القدم، بجائز أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، لموسم 2022 - 2023، في الاستفتاء الذي تنظمه رابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنافس علي معلول مع الثلاثي أحمد فتوح لاعب الزمالك، ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا وجوزيف نجويم لاعب فيوتشر.

وحصد معلول 95.4% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء، بينما حل فتوح ثانيا بـ4.3% من أصوات الجماهير، فيما حل شكري ثالثا، ونجويم رابعا.

وقاد علي معلول النادي الأهلي للتويج بالعديد من البطولات كان آخرها دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، كما يعد من أهم اللاعبين في المارد الأحمر سواء من حيث الأداء أو الأرقام.

تم نسخ الرابط