الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد أول مباريات الأهلي في الموسم أمام اتحاد العاصمة الجزائري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية إقامة مباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي في بداية الموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

 

لاعبين الأهلي 

 

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في شهر سبتمبر المقبل، على أراضي المملكة العربية السعودية، التي من المقرر أن تلعب المباراة يوم 16 من سبتمبر في مدينة الطائف في السعودية.

ومن الجدير يالذكر أن بطولة السوبر الإفريقي تقام بين بطل دوري أبطال إفريقيا، وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، بينما فاز نادي اتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفدرالية الإفريقية في نفس العام، ليلتقيا في مواجهة السوبر الإفريقي الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

 واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بالتعاون مع مسؤولي النادي الأهلي ومسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري؛ علي موعد المباراة وجميع الامور المتعلقة بها.

عدد بطولات الأهلي في السوبر الإفريقي

جماهير الأهلي

واستطاع النادي الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي 8 مرات في تاريخه، كان آخرها علي نادي الرجاء المغربي، بالفوز بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بينما يسعى اتحاد العاصمة الجزائري للفوز بأول بطولة سوبر في تاريخه.

ويدخل النادي الأهلي معسكرًا في دولة النمسا استعداداً للموسم الجديد، تخت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في تواجد جميع اللاعبين والجهاز بالكامل، وذلك استعداداً للموسم المقبل 2023/2024.

ويتنافس النادي الأهلي علي جميع البطولات سواء المحلية أو القارية، بعد حصد خمس بطولات العام الماضي هي: بطولة دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وبطولة السوبر المصري مرتين الأولى على حساب نادي الزمالك والثانية من نادي بيراميدز.

تعاقدات النادي الأهلي الجديدة

إمام عاشور

وخلال الميركاتو الصيفي تعاقد النادي الأهلي مع لاعبين مميزين، وهم إمام عاشور لاعب الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق، بقيمة ثلاثة ملايين دولار، بينما تعاقد النادي الأهلي مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات بقيمة تتخطي 2.5 مليون دولار .

كما استطاع النادي الاهلي تفعيل بند التعاقد مع المدافع الايمن خالد عبدالفتاح لاعب سموحة السابق.

فيما رحل عن النادي الأهلي  العديد من اللاعبين أبرزهم الحارس الكبير علي لطفي إلى نادي زد إف سي، والمدافع أيمن أشرف إلى نادي البنك الأهلي، ومن ثم إنتقال المهاجم شادي حسين إلى نادي زد إف سي الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز

تم نسخ الرابط