الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور جديد في الأهلي يحسم انتقال علي معلول إلى الدوري السعودي

بالمصري

أكدت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، نجاح إدارة القلعة الحمراء في تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الجناح الايسر للنادي الأهلي .

وجدد علي معلول تعاقده لمدة عام جديد بعد الاتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي علي كافة الامور المتعلقة به، وخصوصاً بعد انتشار فكرة أن اللاعب سوف ينتقل إلي الدوري السعودي بسبب الإغراءات المالية التي تعرض لها اللاعب .وينتهي عقد اللاعب في صيف 2024 قبل التجديد .

علي معلول

علي معلول تاريخ اساطير مع الأهلي

ومن سابق جدد علي معلول تعاقد في عام 2021 ، مع النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات حتي صيف 2024 ، ليجدد علي معلول العقد لينتهي في صيف 2025 ، ويحظى علي معلول أحد أساطير النادي الأهلي كما يلقبه الجماهير المارد الأحمر ، بالشعبية الجارفة والدعم في جميع الأوقات من النادي الأهلي  وجماهيره.

وانضم معلول إلى الأهلي صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي مقابل 600 ألف يورو، ليسطر النجم التونسي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي قصة نجاح داخل أسوار ملعب التتش، بعدما صنع حالة عشق مع جماهير المارد الأحمر تخطت الحدود، على مدار7 سنوات قضاها معلول بين جدران القلعة الحمراء، واستطاع "نسر قرطاج" خطف قلوب وعشاق النادي الأهلي مباراة بعد أخرى، بسبب الروح العالية والقتالية داخل الملعب وانسجامه مع المنظومة وعدم افتعال المشاكل بجانب أهدافه الحاسمة والقاتلة فضلا عن تمسكه بارتداء قميص  النادي الأهلي تقديراً لجماهير النادي ورفضه عروض مغرية بالجملة للرحيل عن الأهلي وأقربها العروض المكثفة السعودية للدولي التونسي .

علي معلول يوجه رسالة حب للنادي الأهلي


قام اللاعب علي معلول نجم النادي الأهلي بتوجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد نهاية الموسم الحالي، وقال النجم التونسي خلال حسابه على إنستجرام: "موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها".

وأضاف: "الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم.. موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة أخرى".

 حصل علي معلول على أجازة وسافر إلى بلاده تونس قبل بدء التحضير للموسم الجديد بعد نهاية مباراة الأهلي ضد المصري.


 

 

 

 

تم نسخ الرابط