الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبير لوائح يزف بشرة خير إلى الزمالك ويصدم محمود كهربا

محمد فضل الله
محمد فضل الله

زف الدكتور محمد فضل الله، خبير اللوائح والمستشار الرياضي الدولي، بشرة لإدارة نادي الزمالك، بتأكيده أن الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي سيتم دفعها آجلا أم عاجلا، مهما طالت المدة.

 

وأضاف فضل الله أن كهربا، بات مهدد بالإيقاف لمدة 6 شهور إذا أصر على عناده بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه.

كهربا

فضل الله: مشكلة كهربا حالة فريدة بالاتحاد الدولي لكرة القدم
 

وقال الدكتور محمد فضل الله، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمي، عبر أثير الشباب والرياضة، إن مشكلة كهربا باتت حالة فريدة داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد قيامه بفسخ التعاقد مع نادي الزمالك، من جانب واحد حيث تم تغريمه 2 مليون و300 الف دولار بخلاف غرامة التأخير.
وقال المستشار الرياضي الدولي، في برنامج مع ولا ضد مع نجلاء حلمي، إن الفيفا لا يميل لحرمان اللاعبين من اللعب، لذلك يفرض غرامات مالية وهو ما يجعل المحامين يستغلون هذه الثغرة في تطويل أمد القضية لكن في النهاية سيتم الدفع بعد أن حصل على أكثر من مهلة للسداد، مشيرا إلى أنه يرفض ما يتردد عن أن اللاعب غير قادر على السداد، مؤكدا أنه خلال أيام سوف يصل اتحاد الكرة خطاب من الفيفا بالدفع او الإيقاف حتى لو كان هناك طعن من المحامي إمام المحكمة الرياضة المعروف باسم “كاس”.
وأكد خبير اللوائح، أن مثل هذه المشاهد والتصرفات تصدر مشهدًا سيئًا إلى العالم وتشوه سمعة الرياضة المصرية، مشيرا إلى أن جمعية اللاعبين المحترفين اصدرت بيانًا تحذر فيه اللاعبين على مستوى العالم من اللعب في الأندية المصرية.

تم نسخ الرابط