الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد مصيلحي: الاتحاد السكندري يعاني من عجز ١٥٠ مليون جنيه

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، كواليس مثيرة حول زعيم الثغر والأزمات التي يعانيها في الفترة الأخيرة .

وقال محمد مصيلحي خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام بداخل مقر زعيم الثغر لتقديم الصفقات الجديدة.  أن نادي الاتحاد يمر بالكثير من المشاكل التي تواجه النادي وفريق كرة القدم ، جماهير نادي الاتحاد لم تساند الفريق عندما قمنا بعمل “بطاقة إتحداوي” لم نلاقي أحد بجانبنا ، ونحن نشاهد الكثير من الأندية تتعاقد مع اللاعبين بمبالغ خرافية .

محمد مصلحي

 

وقال: أشكر كل الاعلاميين علي تواجدهم داخل نادي الاتحاد لنقل أحداث المؤتمر الصحفي ، ونحتاج إلي الدعم الاعلامي من جميع الاعلاميين والصحفيين داخل الاسكندرية.

وأضاف: أنا في أخر فترتي داخل نادي الاتحاد وبسبب بند ال8 سنوات أرجو أن أنال الدعم في الفترة المتبقية،  علي جثتي أن أعدل هذا البند الان رغم طلب البعض ذلك أنا وافقت عليه من البداية ولن أغير شيء.

وأكمل: الدولة يجب أن تقف بجانب الاندية الشعبية الموسم الماضي هبط ناديين جماهيريين وكان الاسماعيلي في خطر.

واستطرد: "نادي الاتحاد يمر بفترة صعبة والنادي يعاني من عجز مالي يتخطى المائة والخمسين مليون جنية . 

وواصل: أنا لست فقط رئيس نادي الاتحاد أنا أقوم بكل شيء داخل نادي الاتحاد ويشهد علي ذلك أعضاء مجلس الادارة نفسهم والكثير من الجماهير يعرفون ذلك .

وأتم: “أنا أقم بدور رئيس النادي وعضو مجلس الادارة والاداريين ومديري الكورة ومدير مالي يومياً ولاتحاد يستحوذ علي كل شيء داخل يومي، وأنا لا أحتاج إلي الثناء ولكن توضيح الامور شيء مهم للجميع لوضع النقاط علي الحروف”.

وأكمل : “علي الجميع مشاركة النادي في حل الازمات وحمايته من كل من يريد إخفاق نادي الاتحاد، فهناك أشخاص يسعون عكس مصالح النادي وينصحون اللاعبين بعد التواجد داخل نادي الاتحاد” .

واستكمل: الموسم الماضي كان من أفضل المواسم في الآونة الاخير كنا في بعض الاحيان في المركز الثالث والرابع.. أنهينا الدور الاول بشكل ممتاز يليق باسم الاتحاد وفي الدور الثاني بسبب بعض الأمور الصعبة والكواليس الكثيرة التي عطلت هذا العمل، ولكن في النهاية المدير الفني السابق  زوران قرر عدم الاستمرار وبعد تعيين كابتن طارق العشري حدث بينهم مكالمة لتوضيح وشرح كل الأمور داخل الفريق في لفتة لا تحدث الا داخل الاتحاد السكندري وأشكر زوران علي فترته داخل الفريق.

وتحدث أن المدير الفني الحالي للاتحاد طارق العشري يمتلك سيرة ذاتية رائعة وتاريخ مشرف بين المدربين المصريين.

وقال انه سعيد بوقوف الجميع خلف كابتن طارق العشري أحد أبناء زعيم الثغر وكابتن الفريق في وقت سابق وأبارك له علي التواجد داخل بيته الاتحاد السكندري. 

واختتم: “نفكر بشكل جديد وعلي مراحل معينه ووضعنا خطة علي مدي قريب وهيا 3 سنوات وعلي مدي لمدة خمس سنوات لبحث الخطوات التي يمش عليها الفريق ، ومتحمسون لبداية طارق العشري” .

تم نسخ الرابط