الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل انتقال نجم المنتخب المغربي إلى أولمبياكوس اليوناني.. وسر بطلان انتخابات الإسماعيلي المقبلة

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، ضم مهاجم منتخب المغرب أيوب الكعبي، بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي السد القطري.

ومن المتوقع وصول الدولي المغربي أيوب الكعبي إلى أثينا فجر اليوم، تمهيدا لتوقيع عقد انتقاله إلى فريق أولمبياكوس.

أيوب الكعبي

 

وانتهت المدة الزمنية المتفق عليها في عقد اللاعب مع السد، بنهاية الموسم الحالي، الذي قدم إلى السد من نادي هاتاي سبور التركي، ورحل بسبب الزلزال الذي ضرب دولة تركيا مؤخرا.

خطأ كارثي يهدد ببطلان انتخابات الإسماعيلي 

على الصعيد المحلي حذر نجم الإسماعيلي والأهلي الأسبق حمادة المصري، مديرية الرياضة في الإسماعيلية، من بطلان انتخابات نادي الإسماعيلي المقبلة، موضحا خلال لقاء مع الإذاعية نجلاء حلمي، ببرنامج “إلا الكورة”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن هناك خطأ كبير في الإجراءات، حيث تمت دعوة الجمعية العمومية بالنادي لانتخاب مجلس جديد لأربع سنوات مقبلة، والصحيح لائحيا أن تكون الانتخابات المنتظرة تكميلية لمدة مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس يحيى الكومي، لأن هذا المجلس لم يكمل دورته الانتخابية.

وناشد حمادة المصري، عضو مجلس اللجنة الأولمبية، وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة سابقا، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسرعة التدخل حتى لا يدخل الإسماعيلي فى أزمة جديدة، بسبب الانتخابات المقبلة التي ستكون باطلة.

وأكد حمادة المصري أن مشكلة الإسماعيلي الأبدية في إدارة فريق كرة القدم، مشيرا إلى أن كل مجلس إدارة يتولى مهمة النادي يتعاقد مع لاعبين بالملايين، ويصل الأمر لإبرام عشر صفقات كل سنة، وهو ما يؤدي إلى هدم استقرار الفريق، مضيفا: “لا يوجد إستقرار داخل الإسماعيلي”.
 

تم نسخ الرابط