الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد إمام يعيش حالة من النشاط الفني بعملين جديدين.. الثاني مفاجأة

محمد إمام
محمد إمام

يعيش النجم محمد إمام حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أنه يستعد لعملين جديدين، أولهما فيلم "الأستاذ" وهو الذي بدأ بالفعل في تصويره بمدينة الغردقة، وذلك مع المخرج شريف عرفة، ومن المقرر أن يتم تصويره في عدد من المدن الساحلية، ومنها الغردقة ونويبع، وغيرهم من المدن بجانب القاهرة أيضًا.

وفي أول أيام التصوير تعرض النجم محمد إمام لموقف عكس حب الجمهور له، حيث التف حوله الجمهور ليلتقطوا معه بعض الصور التذكارية، مما تسبب في ازدحام شديد في شوارع الغردقة، ولبى إمام طلبات جمهوره بالتصوير معه، مما جعله يستغرق وقتًا طويلًا قبل مغادرته.

محمد إمام مع جمهوره

أبطال فيلم الأستاذ بطولة محمد إمام

ويشارك في فيلم الأستاذ الفنان محمد إمام وعدد من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، والعمل للمخرج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم شمس الزناتي لـ محمد إمام  

أما العمل الثاني الذي بدأ الفنان محمد إمام في التحضير له هو فيلم "شمس الزناتي"، والتي تشاركه في بطولته الفنانة أمينة خليل، ونشر المنتج محمد رشيدي من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لـ سكريبت العمل، وعلّق عليه: "بسم الله توكلنا على الله تجربة مهمة أوي ويارب تعجب الناس".

منشور محمد رشيدي 

ومن المقرر أن يتم رصد ميزانية ضخمة لفيلم شمس الزناتي ليتم عرضه للجمهور بالشكل اللائق، وتقوم الجهات المنتجة بعقد جلسات عمل مكثفه خلال هذه الفترة للاستقرار على الأماكن النهائية التي سيتم التصوير فيها، وسيبدأ أبطال العمل في تصوير الفيلم في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

يعد فيلم شمس الزناتي بطولة النجم محمد إمام وأمينة خليل، وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإنتاج Aka ورشيدي برودكشن، والعمل من إخراج العمل عمرو سلامة.

آخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن محمد إمام قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد أبو نسب، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال شهر ديسمبر المقبل، وشارك في بطولة العمل مع إمام عدد من الفنانين أبرزهم: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، هالة فاخر، محمد لطفي، وفاء عامر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وللمخرج رامي إمام. 

تم نسخ الرابط