الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أغرب إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة للدراما

بوسي شلبي وأسما شريف
بوسي شلبي وأسما شريف منير وعلا غانم

أثارت إطلالات بعض الفنانات خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، جدلًا واسعًا لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر منهم فنانات بإطلالة جذابة وأخريات اختاروا أن يظهروا بإطلالات مختلفة جريئة، وسنعرض عليكم مجموعة منهم.

علا غانم

خطفت النجمة علا غانم أنظار الحضور بمجرد ظهورها على الريد كاربت لمهرجان القاهرة للدراما، بإطلالتها الأنثوية الناعمة، حيث ارتدت فستان طويل ضيق بتصميم الكب، وله شق من الجانب بحيث يكشف عن أحد ساقيها، وهو باللونين الأسود والذهبي.

كما نسقت معه حذاء ذو كعب عالٍ باللون البيج، أما بالنسبة للإكسسوارات فارتدت مجوهرات مرصعة بالألماس الحر لتزيد الفخامة على إطلالاتها، كما اختارت تسريحة شعر جذابة، ومكياج بالألوان الترابية الهادئة.

بوسي شلبي

تعتبر إطلالة الإعلامية بوسي شلبي من أكثر الإطلالات التي لفتت أنظار المدعوين في مهرجان القاهرة للدراما،  حيث ظهرت بإطلالة غير متوقعة أو كما شبهها البعض بالغريبة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود ذو فتحة من جانبيّ منطقة البطن.

ونسقت معه إكسسوارات ذهبية اللون متدلية من شعرها واختارت مكياج سموكي باللون البني مع أحمر شفاة باللون البيج، وأثارت تلك الإطلالة جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً أن بوسي شلبي معروفة بإطلالاتها المميزة والمختلفة في كل مهرجان.

أسما شريف منير

حضرت خبيرة التجميل أسما شريف منير مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، و فاجأت جمهورها بإطلالتها، حيث ظهر حليقة الرأس تمامًا، وارتدت فستانًا باللون الذهبي بفتحة جانبية من منطقة البطن، مع مكياج هادئ.

 

وذلك بعدما كانت قد نشرت فيديو لها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وهي تحلق شعرها تماما ووعدت جمهورها بأن تشاركهم بالنتيجة والشكل النهائي من خلال ظهورها بالمهرجان، كما أوضحت أنها كانت تعاني من تساقط في شعرها وعد ظهوره بمظهر صحي، مما دفعها لقص شعرها بالكامل. 

حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما 

ويذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، انطلق بالألعاب النارية، وسط حضور ضخم من الفنانين والفنانات منهم منة شلبي، ليلى عز العرب، سلوى عثمان، لطفي لبيب، رشوان توفيق، جيهان عبد الله، نرمين الفقي، جومانا مراد، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين. 

تم نسخ الرابط