الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز وماجد الكداوني جمعهما الفن والصداقة لأكثر من 20 عام

كريم عبد العزيز وماجد
كريم عبد العزيز وماجد الكداوني

خطف الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني الأنظار أمس، على هامش مهرجان القاهرة للدراما، حينما صعد الأخير إلى المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثل واستقبله صديقه كريم عبد العزيز بالحضن وسلمه الجائزة بنفسه.

كريم عبد العزيز وماجد الكدواني جمعهما الفن والصداقة

التقى النجمان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني في أكثر من عمل فني منذ عام 2001 وحتى الآن، منذ فيلم "حرامية في كي جي تو" مرورًا بـ "نادي الرجال السري" و"البعض يذهب للمأذون مرتين" وآخرهم مسلسل "الاختيار 2"، وغيرهم العديد من الأعمال التي تألقا فيها معًا.

كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

كيف تحدثا كريم عبد العزيز وماجد الكدواني عن بعضهما؟

وكان الفنان ماجد الكدواني قد تحدث عن كريم عبد العزيز في لقاء تليفزيوني قبل ذلك، قائلًا: "أنا أعرف كريم عبد العزيز منذ 20 سنة وأكتر وهو تركيبة ساحرة جدًا وحساس أوى وعنده مصداقية رهيبة، وهو بالنسبة ليا أخ وصديق وبتعلم منه ومن حكمته وتصرفاته وردود فعله طول الوقت".

في حين قال كريم عبد العزيز قبل ذلك عن ماجد الكداوني: "ماجد من أجمل الناس اللي قابلتهم في حياتي واللي ممكن تقابلهم أصلًا، صاحب صاحبه، وعنده أخلاق وجدعنة مفيش زيها وحالة استمتاع كبيرة لما بشتغل معاه".

كريم عبد العزيز في فرح ابن ماجد الكدواني

أثار الفنان كريم عبد العزيز إعجاب الجمهور بعد ظهوره في فرح يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني منذ عدة أشهرن حيث ظهر وهو يرقص بفرحة شديدة ويمسك الدف ويغني وسط الحضور وعدد كبير من الفنانين، وأشاد الجمهور بفرحة كريم وكأنه فرح نجله وبالصداقة التي جمعتهما.

وهنأ بعد ذلك كريم عبد العزيز صديقة ماجد الكداوني بزواج نجله، حيث كتب عبر "تويتر": "مبروك يوسف ماجد الكدواني ابن أخويا وابني، ربنا يسعد أيامكم يارب ويبارك في حياتكم يا حبيبى أنت وعروستك الجميلة"، وتمنى الجمهور وقتها أن يحظوا بصداقة مثل صداقة الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

ماجد الكدواني يحصل على جائزة أفضل ممثل 

وكان الفنان ماجد الكدواني قد حصل على جائزة أفضل ممثل بتصويت لجنة التحكيم عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني، من مهرجان القاهرة للدراما.

كريم عبد العزيز وماجد الكداوني
تم نسخ الرابط