الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سيد صادق: مش هقبل بأى عمل وهكتفي بتاريخي الفني

سيد صادق
سيد صادق

أعرب الفنان سيد صادق عن سعادته الكبيرة بتكريمه عن مسيرته الفنية أثناء مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية.

كشف سيد صادق أثناء لقائه في برنامج فيس أوف الذى تقدمه الإعلامية سارة نخلة ويعرض على قناة هي عن شعوره بتكريمه في المهرجان القاهرة للدراما قائلًا: "شعور جميل وأتمني يدوم لأني حسيت إن النقابة والدولة بيفكروا الناس بالفنانين اللي قربوا ينسوهم".

تصريحات سيد صادق

أشار سيد صادق إلى وجوب وجود مصدر آخر للرزق قائلًا: "لازم يكون عندك مجال آخر للرزق، ولازم تسعى عشان متتبهدلش ويقولوا عليك مش لاقي تاكل، وبتشتغل سواق".

 

 


وتابع عن الأعمال التى تعرض عليه قائلًا: "في أعمال سينمائية بتتعرض عليا، والمنتج بيكون جاي ومتعشم أوي بشوف اسم البطل اللي هيشيل الفيلم بلاقي أسماء ضعيفة جدًا، عشان كان مش هقدم أي عمل، هكتفي بتاريخي الفني وأعمالي اللي قدمتها، وأنا وضعي مستور الحمدلله وعيالي عايشين العيشة اللي كنت بتمنهالهم".

سيد صادق عن أشرف زكي

كما وضح سيد صادق دور النقابة في العناية بالممثلين قائلًا: "النقيب أشرف زكي من أحسن النقباء اللي مسكوا النقابة، أنا أعرفه من 35 سنة، متغيرش من وقتها بيخدم الناس بطريقة مميزة، ومن حظنا أن ربنا مسخر أشرف زكي لخدمة الناس والنقابة".

آخر أعمال سيد صادق

يعتبر مسلسل أستاذ ورئيس قسم آخر أعمال سيد صادق، والذى تم عرضه فى 2015، حيث كانت أحداث المسلسل تدور حول أستاذ جامعي في كلية زراعة يساري الفكر وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 25 يناير 2011 حتى يخوض في أحداث الثورة، ومشكلته الأساسية هي عدم إنجابه.

شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المميزين ومنهم "الفنان عادل إمام، نجوى إبراهيم، طارق عبد العزيز، سيد صادق، محمد عبد الرحمن، والفنان الراحل هيثم أحمد زكي"، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

كما أنه شارك أيضًا في مسلسل حق ميت، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حيث يتعرض شاب بريء للظلم ومع تتابع الأحداث يتحول من شاب مستقيم وهادئ  إلى شاب يحاول جاهدًا وضح حد لهذا الظلم الذى وقع به.

شارك في المسلسل العديد من الفنانين ومنهم "حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سيد صادق، عفاف رشاد، سليمان عيد، مادلين طبر، أشرف زكي، ولاء الشريف" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من إخراج فاضل الجارحي.

تم نسخ الرابط