الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موليكا يتحدث عن انتقاله لـ الأهلي .. ماذا قال ؟

موليكا
موليكا

فجر الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، والصفقة المنتظرة في النادي الأهلي ، مفاجأة صادمة لجماهير المارد الأحمر ، في أول تعليق رسمي له على صفقة انتقاله لقلعة الجزيرة .

وأشارت تقارير تركية في الأيام السابقة إلى حسم انتقال موليكا من نادي بشكتاش التركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر موليكا على رأس قائمة المهاجمين الذين يسعى النادي الأهلي للتعاقد معهم بعد فشل المفاوضات مع اللاعب البرازيلي سوزا الذي يلعب في الدوري الكوري الجنوبي.

وقال جاكسون موليكا في تصريحات تلفزيونية: “ما نُشر عني عن طريق وكيل يُدعى جيان ويلي نجوما بخصوص إمكانية انتقالي إلى الأهلي غير صحيح”.

موليكا

ونشر وكيل موليكا صورة عبر صفحته الرسمية له على إنستجرام، وعليها ساعة التحميل الرملية الشهيرة، للإشارة إلى قرب حدث معين يخص اللاعب، وهو ما فسرته الجماهير على أنه تمليح إلى قرب إبرام صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي.

وأكد موليكا في تصريحاته قائلا: “جيان ويلي ليس الوكيل الخاص بي، وما نُشر على لسانه يخصه هو فقط، ولا أعلم بتلك المفاوضات”.

واختتم: “لا أعلم بوجود مفاوضات مع الأهلي من الأساس، ووكيلي الحالي هو ديديه فيرناي، وأي أمور تخص مستقبلي ستكون من خلاله”.

تم نسخ الرابط