الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلامي: إمام عاشور رفض هذا الطلب وغضب شديد منه في الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر محمد فاروق نجم النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية .

وغادر إمام عاشور رفقة بعثة الأهلي، إلى النمسا صباح اليوم الاثنين، لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي يستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل .

وضم الأهلي إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 3.5 مليون دولار في صفقة بيع نهائي هزت أرجاء الوسط الرياضي في مصر .

وقال محمد فاروق مهاجم الأهلي السابق أن إمام عاشور رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد.

وأضاف فاروق في تصريحات إذاعية: “ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي”.

وأكمل: “ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤلي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب”.

وتسبب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ، في حالة من الجدل الكبير بين جماهير القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي أثيرت حول رحيله عن الفريق .

وخرجت أنباء تشير إلى نية مسئولي النادي الأهلي، إعارة إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى أحد الأندية بناءا على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .

وأشارت التقارير إلى أن ما يقال حول إعارة إمام عاشور جاء بسبب عدم إقتناع مارسيل كولر باللاعب، بالرغم من موافقته المسبقة على ضمه .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا خارجيًا في النمسا ينطلق غدًا، ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل، على أن تتخلله مباراتان وديتان.

مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي كشفت لـ «بالمصري» حقيقة الأنباء المتواترة عن إعارة إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي الجاري 

وأكدت المصادر أن كل ما يثار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ولا يمت للواقع بأي صلة، حيث لا يوجد أي تفكير من الأساس في الإستغناء عن إمام عاشور .

سر شائعة رحيل إمام عاشور عن الأهلي

وأشارت إلى أن السويسري مارسيل كولر أبدى إعجابه الشديد بقدرات إمام عاشور، وهو من منح المباركة على ضمه بعدما شاهد أكثر من مباراة سابقة لـ إمام عاشور .

وأضافت المصادر أن مثل هذا الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، هدفها هد استقرار الفريق، والتأثير على إمام عاشور قبل انطلاق الموسم، خاصة أنه يعد من الصفقات المنتظر رؤيتها مع الأهلي في الموسم الجديد .

 

تم نسخ الرابط